فساتين

A.L.C تطلق تشكيلة راقية من فساتين الزفاف لموسم الصيف

لم يتبق سوى بضعة أسابيع على موسم الزفاف، سواء كنت عروس أم وصيفة شرف فقد حان الوقت لاختيار الفستان المثالي لحضور حفل الزفاف، ويبدو أن علامة  A.L.C ستوفر الفستان المثالي والذي سيليق بك. أطلقت العلامة التجارية التي يقع مقرها في لوس انجلوس مجموعة حصرية وجديدة من الفساتين الأنثوية، والتي تتضمن أنماطا متنوعة من فساتين الزفاف متاحة باللون الأبيض أو الكريمي أو الأسود، ما يجعل الخط متعدد الاستخدامات. يمكنك الاختيار بين الفستان الماكسي بقصة الهالتر والمتعدد الطبقات و الفستان الحريري بالحمالات، أو الفستان بقصة الظهر العاري وغيرها. إكتشفي معنا أجمل فساتين الزفاف من مجموعة العرائس لعلامة  A.L.C لموسم صيف 2017.

لم يتبق سوى بضعة أسابيع على موسم الزفاف، سواء كنت عروس أم وصيفة شرف فقد حان الوقت لاختيار الفستان المثالي لحضور حفل الزفاف، ويبدو أن علامة  A.L.C ستوفر الفستان المثالي والذي سيليق بك.

أطلقت العلامة التجارية التي يقع مقرها في لوس انجلوس مجموعة حصرية وجديدة من الفساتين الأنثوية، والتي تتضمن أنماطا متنوعة من فساتين الزفاف متاحة باللون الأبيض أو الكريمي أو الأسود، ما يجعل الخط متعدد الاستخدامات.

يمكنك الاختيار بين الفستان الماكسي بقصة الهالتر والمتعدد الطبقات و الفستان الحريري بالحمالات، أو الفستان بقصة الظهر العاري وغيرها.

إكتشفي معنا أجمل فساتين الزفاف من مجموعة العرائس لعلامة  A.L.C لموسم صيف 2017.

اترك تعليقاً