فساتين

بالصور.. إطلالات جميلة وساحرة لعروس ربيع 2017

محتوى مدفوع

لا شيء أجمل من التخطيط لحفل زفافك، ويعد اختيار الفستان المهمة الأصعب، فإذا كنت من عاشقات الموضة اللاتي يرغبن دائما في مواكبة أحدث الصيحات، هذه فرصتك لاختيار الإطلالة الأنسب لك في ليلة العمر، مابين الفستان الماكسي المغطى بالدانتيل المخرم، و الجامبسوت الأبيض بقصة الهالتر، أوالفستان الراقي بقصة الحورية والذيل الطويل، والفستان المطرز بالظهر العاري. يمكنك دائما اختيار القصة التي تناسب نوع جسمك من أشهر دور الأزياء العالمية مثل "زاك بوزن" و"راشيل زوي" و"ماركيزا"، و"جيل ستيوارت" وغيرها وتنسيقها مع إكسسوارات تضيف لمسة راقية على إطلالتك. اكتشفي معنا أجمل  7 إطلالات جميلة وساحرة لعروس ربيع 2017 واستوحي منها مظهرك في ليلة العمر.

لا شيء أجمل من التخطيط لحفل زفافك، ويعد اختيار الفستان المهمة الأصعب، فإذا كنت من عاشقات الموضة اللاتي يرغبن دائما في مواكبة أحدث الصيحات، هذه فرصتك لاختيار الإطلالة الأنسب لك في ليلة العمر، مابين الفستان الماكسي المغطى بالدانتيل المخرم، و الجامبسوت الأبيض بقصة الهالتر، أوالفستان الراقي بقصة الحورية والذيل الطويل، والفستان المطرز بالظهر العاري.

يمكنك دائما اختيار القصة التي تناسب نوع جسمك من أشهر دور الأزياء العالمية مثل "زاك بوزن" و"راشيل زوي" و"ماركيزا"، و"جيل ستيوارت" وغيرها وتنسيقها مع إكسسوارات تضيف لمسة راقية على إطلالتك.

اكتشفي معنا أجمل  7 إطلالات جميلة وساحرة لعروس ربيع 2017 واستوحي منها مظهرك في ليلة العمر.

اترك تعليقاً