فساتين

أجمل فساتين الزفاف لصاحبات الذوق الرفيع

أجمل فساتين الزفاف لصاحبات الذوق ال...

تحتار كثير من العرائس صاحبات الذوق الناعم، عند اختيار فستان الزفاف المناسب لشخصياتهن، والذي يضفي عليهن مزيداً من الرقة والنعومة في أهم ليلة في حياتهن. هنا نقدم مجموعة من أجمل فساتين الزفاف التي تتميز بالبساطة والنعومة، وتناسب العرائس صاحبات الذوق الرفيع والناعم، وكلها من تصميم David's Bridal، وأسعارها لا تتعدى الـ500 دولار فقط. الحرير مع الدانتيل فستان زفاف من الحرير الأبيض الناعم، مع القليل من القماش المثني على الجانب، مع أكتاف من الدانتيل البسيط، ويعتبر اختيارًا مثالياً للعروس الناعمة. الشيفون مع الحرير ما أجمل اختيار فستان مكشوف الصدر، يمزج بين الحرير كبطانة أساسية للفستان، مع الشيفون الناعم، بحزام خصر من

تحتار كثير من العرائس صاحبات الذوق الناعم، عند اختيار فستان الزفاف المناسب لشخصياتهن، والذي يضفي عليهن مزيداً من الرقة والنعومة في أهم ليلة في حياتهن.

هنا نقدم مجموعة من أجمل فساتين الزفاف التي تتميز بالبساطة والنعومة، وتناسب العرائس صاحبات الذوق الرفيع والناعم، وكلها من تصميم David's Bridal، وأسعارها لا تتعدى الـ500 دولار فقط.

الحرير مع الدانتيل

فستان زفاف من الحرير الأبيض الناعم، مع القليل من القماش المثني على الجانب، مع أكتاف من الدانتيل البسيط، ويعتبر اختيارًا مثالياً للعروس الناعمة.

الشيفون مع الحرير

ما أجمل اختيار فستان مكشوف الصدر، يمزج بين الحرير كبطانة أساسية للفستان، مع الشيفون الناعم، بحزام خصر من الألماس.

التول مع الدانتيل

المزج بين الدانتيل السادة في الجزء العلوي من الفستان، مع التول الناعم في التنورة، وحزام خصر من الألماس، هو مثالي مع جسم العروس الناعم.

الساتان

الساتان الأبيض الناعم هو القماش الأكثر بساطة ليوم زفاف لا ينسى في حياة العروس الرقيقة والناعمة.

الشيفون المطرز بالدانتيل

الفستان القصير مكشوف الصدر من الشيفون المطرز بالدانتيل السادة، هو الفستان الذي يعطي كل عروس إحساسًا بالأناقة والبساطة في الوقت نفسه.

اترك تعليقاً