فساتين

بالصور.. أفخم فساتين زفاف المشاهير عبر التاريخ

بالصور.. أفخم فساتين زفاف المشاهير...

يوم الزفاف من أجمل أيام العمر، ويظل في مخيلة المرأة مدى الحياة، ومن أهم ما يميز هذا اليوم التاريخي، هو فستان الزفاف، الذي هو أيقونة اليوم، و هو يعبر عن ذوق العروس وشخصيتها الفريدة. ولأنه شيء مهم سيدتي، يراودك شكله منذ طفولتك ويشغل بالك، تعالي معنا اليوم، لنطلعك على أجمل فساتين الزفاف عبرالتاريخ. الليدي ديانا كان زفافها في الـ29 من يوليو 1981، وقد أطلق على يوم الزفاف اسم "عرس القرن"، واختارت أميرة ويلز، فستانا من تصميم ديفيد وإليزابيث إيمانويل، مصنوعا من 131 مترًا من الحرير، والدانتيل العتيق، ومنمقا بالآلاف من اللآلئ الصغيرة. كيت ميدلتون هذا حفل ​​زفاف ملكي آخر، وكان

يوم الزفاف من أجمل أيام العمر، ويظل في مخيلة المرأة مدى الحياة، ومن أهم ما يميز هذا اليوم التاريخي، هو فستان الزفاف، الذي هو أيقونة اليوم، و هو يعبر عن ذوق العروس وشخصيتها الفريدة.

ولأنه شيء مهم سيدتي، يراودك شكله منذ طفولتك ويشغل بالك، تعالي معنا اليوم، لنطلعك على أجمل فساتين الزفاف عبرالتاريخ.

الليدي ديانا

ديانا

كان زفافها في الـ29 من يوليو 1981، وقد أطلق على يوم الزفاف اسم "عرس القرن"، واختارت أميرة ويلز، فستانا من تصميم ديفيد وإليزابيث إيمانويل، مصنوعا من 131 مترًا من الحرير، والدانتيل العتيق، ومنمقا بالآلاف من اللآلئ الصغيرة.

كيت ميدلتون

كيت مديلتون

هذا حفل ​​زفاف ملكي آخر، وكان واحدًا من أهم الأحداث في السنوات القليلة الماضية، وقد فاجأتنا كيت بفستان رائع من تصميم ألكسندر ماكوين، بذيل طويل وأنيق، مع تاج ملكي رقيق، وطرحة من الدانتيل المذهل.

غريس كيلي

غريس كيلي

تصدرت غريس قائمة العرائس الأكثر أناقة على مر العصور، وفقا لدراسة استقصائية أجرتها مجلة الزفاف "كوندي ناست"، و كان حفل زفاف نجمة هوليوود وأمير موناكو، حفلاً أسطوريًا ليس له نظير، وثوب الزفاف الذي يعد أيقونة الجمال ولا يزال مصدر إلهام للعديد من المصممين، وكان مصنوعًا من الحرير العاج، والدانتيل المزين بالآلاف من حبات اللؤلؤ.

سارة جيسيكا

سارة جيسيكا

فستان باهظ الثمن لشخصية "كاري برادشو"، وبطلة القصة الخيالية لشخصية مسلسل "الجنس والمدينة"، والذي صممه "فيفيان ويستوود"، وهو تصميم فريد من نوعه، يعبر عن أسلوب وشخصية البطلة.

جاكلين كيندي

كاندي

حفل زفاف أسطوري، حيث تولى السناتور "جون كينيدي" مكانه في ولاية "رود آيلاند" في العام 1953، وقد تألقت السيدة الأولى المستقبلية حينذاك، في ثوب زفافها، العاري الكتفين ذي الطرحة الجميلة والطويلة.

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

واحد من أجمل حفلات الزفاف لنجوم هوليوود هو حفل زفاف "أنجيليا جولي" و"براد بيت"، حيث ارتدت فستانًا رائعًا طلبته من مصممي "أتيليه فيرساتشي"، وقد كان من الحرير ومزينا بطرحة تملؤها العشرات من الرسومات الملونة للأطفال. وكان واحدًا من أكثر الفساتين، شهرة وأناقة في تاريخ الموضة.

مارلين مونرو

مارلين منورو

أما رمز الجمال الشهيرة "مارلين مونرو"، ارتدت فستانًا باللون البني الداكن، مع الفراء الأبيض في حفل زفافها الثاني، على أسطورة البيسبول "جو ديماجيو"، و هو فستان زفاف غير تقليدي وعصري يناسب إطلالة الشقراء.

كريستين ستيوارت

كريستين

استوحي الفستان من الشخصية الخيالية "بيلا سوان" في سلسلة أفلام "الشفق"، وصمم الفستان، بأكمام طويلة، وطرحة طويلة كذلك، مع أزرار أسفل الظهر من كارولينا هيريرا، وتقدر قيمته بـ 35 ألف دولار.

ريني زوليجر

رينيه

فستان زفاف آخر مذهل من تصميم كارولينا هيريرا، وكان الفستان غاية في الأناقة والبساطة؛ ما جعله يختلف تمامًا عن فساتين الزفاف التقليدية.

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا

هي مصممة الأزياء الشهيرة وأيقونة الموضة، وقد ارتدت فستانًا مذهلاً تكمله الإكسسوارات الرائعة عند زفافها على نجم كرة القدم "ديفيد بيكهام"، إذ ارتدت ثوبًا بلون الشمبانيا، بذيل طولة 20 مترًا من تصميم "فيرا وانغ".

اترك تعليقاً