هل تلقيتِ دعوةً إلى حفل زفاف ليلة رأس السنة؟.. هذه أفضل الإطلالات لكِ
هل تلقيتِ دعوةً إلى حفل زفاف ليلة رأس السنة؟.. هذه أفضل الإطلالات لكِهل تلقيتِ دعوةً إلى حفل زفاف ليلة رأس السنة؟.. هذه أفضل الإطلالات لكِ

هل تلقيتِ دعوةً إلى حفل زفاف ليلة رأس السنة؟.. هذه أفضل الإطلالات لكِ

حضور حفل زفاف في ليلة رأس السنة الجديدة يمكن أن يكون وسيلة ممتعة لاستقبال السنة الجديدة، ولكن العثور على فستان مثالي يتطلب بعض التخطيط الاستراتيجي، فمن ناحية أنتِ تحتاجين إلى أن يكون زيك لائقًا بهذه المناسبة وفي الوقت نفسه يعكس أسلوب حياتك، كما أنها ليلة رأس السنة، لهذا فأنت بطبيعة الحال ترغبين بالظهور بزي أنيق وجذاب.

ولانتقاء زيك الخاص خذي بعين الاعتبار ثلاثة معايير: طبيعة الزي، ونمط الحفل، ومكان الحفل، إليك بعض الأفكار التي ستساعدك لاختيار الزي المثالي لحضورك حفل زفاف في ليلة رأس السنة.

طبيعة الزي

اختيار الفستان الأسود هو الخيار الأكثر أمانًا، لذلك ننصحك بانتقاء الفستان الذي يسلط الضوء على شكل جسمك دون التركيز على التطريزات والتفاصيل الإضافية، أو يمكنك اختيار فستان ميدي من الترترأنيق وبراق.

نمط الحفل

إذا كان حفل الزفاف الذي ستحضرينه رومنسيًا، اختاري فستانًا مخمليًا ملتفًا ونسقيه مع قلادة الشوكر وكعبٍ عالٍ أو بوت أنيق، أما إذا كان حفل الزفاف عبارة عن حفلة للرقص احتفالاً بالزواج ورأس السنة أيضًا فاختاري فستان الترتر الميدي البراق.

مكان الحفل

إذا كان مكان الحفل مفتوحًا وباردًا، اختاري بدلة الجمبسوت بالأكمام الطويلة ونسقيها مع جاكيت قصيرة، أما إذا كان مكان الحفل مغلقًا ودافئًا  فاختاري فستانا ذا لون جريء وبصيحة جذابة كصيحة الأكتاف العارية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com