فساتين

العرائس على موعد مع منى المنصوري في أكبر معرض للزفاف

العرائس على موعد مع منى المنصوري في...

أمسيات مبهرة من ملابس العروس والموضة الراقية تنتظر المقبلات على الزواج وعاشقات الملابس العصرية في معرض الزفاف 2017  بفندق القصر في إمارة عجمان، والذي يُعد أكبر معرض زفاف يقام في الإمارات الشمالية. هذا المعرض سيخلق الإلهام الأكبر للباحثات عن فساتين الزفاف ومستلزماته، وذلك على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من 11 يناير، وستقوم مصممة الأزياء الإماراتية الشهيرة عالميًا منى المنصوري (سفيرة النوايا الحسنة السابقة للأمم المتحدة) بافتتاح عرض ملابس العروس  يوم الـ12 من يناير.                                يُذكر أنه خلال المعرض سيتم الانضمام إلى منصة العارضين مجموعة بارزة من مصممي الأزياء

أمسيات مبهرة من ملابس العروس والموضة الراقية تنتظر المقبلات على الزواج وعاشقات الملابس العصرية في معرض الزفاف 2017  بفندق القصر في إمارة عجمان، والذي يُعد أكبر معرض زفاف يقام في الإمارات الشمالية.

Mona Al Mansouri

هذا المعرض سيخلق الإلهام الأكبر للباحثات عن فساتين الزفاف ومستلزماته، وذلك على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من 11 يناير، وستقوم مصممة الأزياء الإماراتية الشهيرة عالميًا منى المنصوري (سفيرة النوايا الحسنة السابقة للأمم المتحدة) بافتتاح عرض ملابس العروس  يوم الـ12 من يناير.

      Fashion Designer Mona Al Mansouri Pic 02                        Fashion Designer Mona Al Mansouri Pic 01

يُذكر أنه خلال المعرض سيتم الانضمام إلى منصة العارضين مجموعة بارزة من مصممي الأزياء المشهورين وأيضًا مجموعة من المصممين الشباب الذين هم في بداية مشوارهم المهني.

Fashion Designer Mona Al Mansouri Pic 03          Fashion Designer Mona Al Mansouri Pic 05

اترك تعليقاً