فساتين

بالصور.. فساتين زفاف خارجة عن المألوف

بالصور.. فساتين زفاف خارجة عن المأل...

محتوى مدفوع

تحرص كل عروس على اختيار أجمل فستان زفاف لتطلّ به في ليلة العمر، فتخطف عيون وقلوب الجميع، وتصبح الملكة الوحيدة على عرش هذه الليلة المميّزة. ولكن عددا من مصممي الأزياء ابتكروا مجموعة من فساتين الزفاف الغريبة، والتي تكاد تصل إلى درجة الجنون، كأن يكون الفستان مصنوعا من "الواقي الذكري"، أو الكراميل، أو حتى برسمه فقط على جسد العروس العاري. وهنا مجموعة من أغرب فساتين الزفاف في العالم.. فستان من الكيك تحرص العروس قبل حفل زفافها على اتباع نظام غذائي صحي من أجل خفض وزنها، والحصول على قوام مثالي يوم زفافها، قبل أن تتحوّل في ليلة العمر إلى قطعة كيك كبيرة

تحرص كل عروس على اختيار أجمل فستان زفاف لتطلّ به في ليلة العمر، فتخطف عيون وقلوب الجميع، وتصبح الملكة الوحيدة على عرش هذه الليلة المميّزة.

ولكن عددا من مصممي الأزياء ابتكروا مجموعة من فساتين الزفاف الغريبة، والتي تكاد تصل إلى درجة الجنون، كأن يكون الفستان مصنوعا من "الواقي الذكري"، أو الكراميل، أو حتى برسمه فقط على جسد العروس العاري.

وهنا مجموعة من أغرب فساتين الزفاف في العالم..

فستان من الكيك

1

تحرص العروس قبل حفل زفافها على اتباع نظام غذائي صحي من أجل خفض وزنها، والحصول على قوام مثالي يوم زفافها، قبل أن تتحوّل في ليلة العمر إلى قطعة كيك كبيرة من خلال هذا الفستان الغريب الذي يجعلك "تتذوقين" فستانك بالفعل.

الدولارات

2

قُدم هذا الفستان المصنوع من الساتان الأبيض اللامع والمزين بالدولارات والعملات الورقية بدلا من الإستراس في أسبوع الموضة بروسيا عام 2012

مطبوع بنصائح غذائية

3

قدمت ماركة موسكينو هذا الفستان من الساتان المطبوع بمجموعة من الحقائق الغذائية الصحية، حول الرياضة والدهون والقيمة الغذائية لبعض الأطعمة، وذلك ضمن عروض أسبوع الموضة في ميلانو عام 2014.

الطلاء

4

لا داعي لارتداء فستان أصلا، إذ يمكن استخدام الطلاء لرسم الدانتيل على جسدٍ عارٍ، لتشكيل لوحة فنية على شكل فستان زفاف.

الكراميل

5

هذا الفستان من صُنع شيف لا مصمم أزياء، إذ يتكوّن من 20 رطلا من الكراميل الذي يزيّن العروس من قمة رأسها إلى أخمص قدمها، بما في ذلك القلادة وباقة الزهور.

من مغلفات الوجبات السريعة

unnamed (3)

صُنع هذا الفستان من 900 مغلف من مغلفات الوجبات السريعة، مثل شطائر البيض، والبطاطس المقلية من ماكدونالدز، ضمن عروض أسبوع الموضة في ميامي 2015.

الواقي الذكري

unnamed (4)

هذا واحد من أغرب فساتين الزفاف، فهو مصنوع من عدد كبير من الواقي الذكري، خاصة في الصدر والذيل بشكل منظّم جدا.

تعليقات

مقالات ذات صلة