بالصور.. شاهدي الإطلالات الحالمة لأشهر عرائس 2016

بالصور.. شاهدي الإطلالات الحالمة لأشهر عرائس 2016

آمال أحمد

لا شك أن كل عروس تحلم أن يكون حفل زفافها أسطوريًا، وتتوج بملكة جمال العرائس، وبالتالي تتابع بشغف كل صيحات الموضة، بدءًا من تسريحة الشعر والتاج، وانتهاء بالحذاء.

إليك عزيزتي صوربعض العرائس من المشاهير هذا العام، لعلها تكون دليلاً تستوحين منه فكرة لما ستبدين عليه في حفل زفافك القادم.

ديانا أغرون

dianna-agron-valentino

الفنانة الأمريكية الشاملة، ديانا أغرون، تزوجت من عازف الجيتار، ونستن مارشل، ضمن فريق مومفورد آند سونز، بالمغرب، في أكتوبرالماضي.

unnamed (3)

وارتدت العروس فستانًا من التول، من ماركة فالنتينو، وبلغت تكلفته 10 آلاف جنية إسترليني، ثم غيرت الفستان لترتدي فستانًا من الحرير من ماركة غوتشي، بطبعات الورود الذهبية، والزنبق البري، بألوان الأحمر، والأصفر، والبلورات الكريستالية.

أغينيس دين

unnamed (4)

هي عارضة أزياء وممثلة ومغنية إنجليزية، تزوجت من جول مكاندريو، وتألقت بفستان من التل، من تصميم موللي غودارد.

إينكو باريش

unnamed (8)

اختارت عارضة الأزياء، إينكو باريش، ماركة فيرا وانغ، وهي معروفة بعمل الفساتين وفقًا للطلب، ليظهر الفستان بنسخة فريدة من نوعها، ليلة زفافها على كيفن هارت.

screen-shot-2016-08-15-at-101636

الفستان مصمم من الدانتيل وحرير الكريب، من طراز حورية البحر، ومطرز من أعلى بدانتيل الشانتيلي الفرنسي، ومن أسفل بالتول والحرير الفرنسي، ثم بدلت الفستان بآخر ذي أكمام طويلة، من الدانتيل الشانتيلي الفرنسي بالكامل.

أنا بيتاريس باروس

ana1 (1)

عارضة الأزياء البرازيلية “أنا بيتاريس باروس” تزوجت من رجل الأعمال، كريم الشانتي، في ميكونوس يوليو الماضي، وكانت ترتدي فستانًا من الدانتيل، ماركة فالنتينو، ثم بدلته بفستان من تطريز نعيم خان، ثم فستان بكرانيش من الخيوط الذهبية، ثم تألقت بفستان من تصميم روبرتو كافالي، وأخيرًا حضرت حفل العشاء، بفستان رائع، من تصميم اليساندرا ريتش.

ana4

سيارا

ciara1

المغنية والراقصة، والعازفة الأمريكية ” أنا بيتاريس باروس”، تزوجت من لاعب كرة القدم الأمريكية، راسيل ويلسون، في قلعة شياشير” بإنكلترا، يوليو الماضي، وقد ارتدت فستانًا صمم خصيصًا لها من تصميم “بيتر دونداس”، وهو المدير الإبداعي لروبرتو كافالي.

ciara3

إيفا لونغاريا

eva2

الممثلة الأمريكية “إيفا لونغاريا”، تزوجت من أنطونيو باستون، في المكسيك، مايو الماضي، ارتدت فستانًا من تصميم صديق فيكتوريا بيكهام. وقد طلبت من بيكهام أن تشرف على تصميم الفستان.

eva1

باتاغليا جيوفانا

giobat1

مدونة الموضة جيوفانا باتاغليا، تزوجت من قطب العقارات أوسكار أنغلبرت، في جزيرة كابري في يونيو الماضي، فستانها من تصميم ألكسندر ماكوين.

giobat3

وقد أقامت حفل زفاف أسطوريا، كما ارتدت بوتا من ماركة مانولو بلانيك، ثم ارتدت فستانًا من برادا، مرصعًا بالنجوم، لحضور حفل العشاء، ثم ارتدت فستانًا من تصميم عز الدين عليه، المصمم التونسي الشهير، وأخيرًا ارتدت فستانًا يعلوه كاب من ماركة فالنتينو.

giofbat4

آنا إيفانوفيتس

ivanvic1

وهي نجمة التنس الصربية ، تزوجت من لاعب كرة القدم باستيان شفاينشتايغر، في يوليو الماضي، وارتدت فستانًا بسيطًا عاري الصدر، مع ذيل طويل في احتفال بمراسم دينية.

unnamed (6)

إيمي مولينز

unnamed (7)

هي عارضة أزياء، تزوجت من الممثل “روبرت فريند”، مايو الماضي، في حفل عائلي، وقد ارتدت مولينز فستانًا صُمم خصيصًا لها بأيدي أوليفييه ثيكينز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com