فساتين

ماهي صيحة فستان الزفاف الأكثر شهرة في 2016؟

تشير الأدلة إلى أن موضة أزياء الأكتاف العارية أو الـ off-the-shoulder هي الصيحة الأكثر شهرة هذه السنة، والأمر نفسه ينطبق على صيحة فساتين الزفاف، إذ كشفت مجلة العرائس Brides العالمية أن صيحة فساتين الزفاف بالأكتاف العارية ستستمر شعبيتها خلال عام 2017. ووفقا للمجلة، فإن فستان الزفاف بالأكتاف المنسدلة قد تربع على عرش الصيحات الرائجة خلال أسبوع الموضة للعرائس، وعلى ما يبدو فإن السبب في ذلك هو أن هذه الصيحة تبرز جمال الكتفين والرقبة دون أن تبدو مبتذلة. أما الاتجاهات الأخرى التي سوف تكون رائجة في العام المقبل تشمل صيحة الكشاكش، والتنورة المتعددة الطبقات، فضلا عن إكسسوارات الزفاف الجريئة التي برزت

تشير الأدلة إلى أن موضة أزياء الأكتاف العارية أو الـ off-the-shoulder هي الصيحة الأكثر شهرة هذه السنة، والأمر نفسه ينطبق على صيحة فساتين الزفاف، إذ كشفت مجلة العرائس Brides العالمية أن صيحة فساتين الزفاف بالأكتاف العارية ستستمر شعبيتها خلال عام 2017.

ووفقا للمجلة، فإن فستان الزفاف بالأكتاف المنسدلة قد تربع على عرش الصيحات الرائجة خلال أسبوع الموضة للعرائس، وعلى ما يبدو فإن السبب في ذلك هو أن هذه الصيحة تبرز جمال الكتفين والرقبة دون أن تبدو مبتذلة.

أما الاتجاهات الأخرى التي سوف تكون رائجة في العام المقبل تشمل صيحة الكشاكش، والتنورة المتعددة الطبقات، فضلا عن إكسسوارات الزفاف الجريئة التي برزت بقوة خلال عروض أسبوع موضة العرائس.

اخترنا لك بعض فساتين الزفاف بصيحة الأكتاف العارية، للظهور بمظهر عصري وأنيق في ليلة العمر...

اترك تعليقاً