فساتين

فساتين زفاف أنيقة لصاحبات الجسم الصغير "Petite Body"

يمكن أن تكون مهمة شراء فستان الزفاف متعبة جداً خصوصا إذا كنت صاحبة جسم صغير أو "Petite Body"،  ننصحك دائما بالابتعاد عن الفساتين الضخمة المزينة بالكشاكش أو الفساتين المتعددة الطبقات أو حتى فستان الأميرة المنفوش، احرصي دائماً على اختيار فستان بسيط وأنيق. أبرزي جمال جسمك الصغير باختيار فستان بصيحة الأكتاف العارية أو قصة الـ "halter"  أو قصة العنق الوهمية، أو الحمالات الرفيعة أو ما يعرف بـ "السباغيتي ستراب"، أو فستان الكاب القصير بدون أكمام، أو الفستان المنسدل بقصة الكتف الواحد، ودائما احرصي على اختيار فستان قصير يظهر جمال ساقيك. إلى جانب ذلك، من الأفضل أن تبتعدي عن ارتداء الطرحة المنسدلة المطرزة و

يمكن أن تكون مهمة شراء فستان الزفاف متعبة جداً خصوصا إذا كنت صاحبة جسم صغير أو "Petite Body"،  ننصحك دائما بالابتعاد عن الفساتين الضخمة المزينة بالكشاكش أو الفساتين المتعددة الطبقات أو حتى فستان الأميرة المنفوش، احرصي دائماً على اختيار فستان بسيط وأنيق.

أبرزي جمال جسمك الصغير باختيار فستان بصيحة الأكتاف العارية أو قصة الـ "halter"  أو قصة العنق الوهمية، أو الحمالات الرفيعة أو ما يعرف بـ "السباغيتي ستراب"، أو فستان الكاب القصير بدون أكمام، أو الفستان المنسدل بقصة الكتف الواحد، ودائما احرصي على اختيار فستان قصير يظهر جمال ساقيك.

إلى جانب ذلك، من الأفضل أن تبتعدي عن ارتداء الطرحة المنسدلة المطرزة و المزينة بالتطريزات البراقة وبدلاً من ذلك اختاري طرحة قصيرة تصل إلى الظهر فقط لتبدو إطلالتك أفضل.

تعرفي معنا على بعض فساتين الزفاف المفضلة لدى صاحبات الجسم الصغير.

اترك تعليقاً