عادات قديمة يمكن أن تفسد فستان الزفاف

عادات قديمة يمكن أن تفسد فستان الزفاف

فريدة محمود

لا شك أن فستان الزفاف، من أهم الأشياء التي تحلم بها أي فتاة منذ طفولتها، بل وتسعى دائماً للاستماع للكثير من النصائح حوله، لكن هل كل النصائح حول اختيارالفستان تكون دائماً صحيحة؟ .. بالتأكيد لا، لأن هناك بعض التفاصيل والعادات التي اعتاد عليها الكثير في اختيار فستان زفافهن، والتي يمكن استبدالها ببعض التفاصيل الجديدة.

مجلة (ماري كلير) واحدة من أكبر مجلات الموضة والمرأة، تقدم لك عزيزتي بعض التفاصيل التي يمكن استبدالها بما هو جديد، لتستمتعي بليلة مميزة وفستان أنيق وجذاب.

shutterstock_195366641

اللون الأبيض الساطع

أحد أشهر العادات التي يحرص الكثيرون عليها عند اختيار فستان الزفاف، أن يكون أبيض ساطع اللون، إلا أن الموضة الآن في كثير من بيوت الأزياء، هي فساتين الزفاف البيضاء، ولكن بدرجات مختلفة، مثل الأوف وايت وغيرها من الدرجات التي تعطي مزيدا من السحر والأناقة للفستان.

shutterstock_253811422

الفستان المصنوع من الدانتيل 100%

بالتأكيد الدانتيل من أفضل الأقمشة التي تناسب فستان الزفاف، فهو يضفي الرومانسية للفستان وللعروس، لكن الدانتيل بنسبة 100% يمكن أن يكون له بعض المخاطر، فهو يعطي انطباعاً بأن الفستان مصنوع من الجلد، لكن يمكن أن يكون جزءً من خامة الفستان ولكن ليس الجزء الأكبر.

shutterstock_247921534

الاكسسوارات الكثيرة

من النصائح المنتشرة جداً في كثير من الأوساط، هي كثرة الاكسسوارات مثل التاج والورد والقفازات والمجوهرات وغيرها من الأشياء، إلا أن كثرة هذه الأشياء قد يلفت الانتباه عنك، لذلك من الأفضل عدم الاهتمام كثيراً بكل تلك الأشياء والاستعانة بالقليل منها فقط.

shutterstock_13528861 (1)

فستان الزفاف المثير جداً

بعض الفتيات يفضلن ارتداء فستان زفاف مثير، ومن الممكن أن يكون مكشوفاً أو قصيراً بشكل ملفت، وهذا من الأمورغيرالمرغوب فيه  في فستان الزفاف، إذ يجب أن يكون الفستان أنيقًا ويناسب الجو العام للفرح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com