سامر بريطع يقدم نصائح مكياج خاصة بع...

ماكياج العروس

سامر بريطع يقدم نصائح مكياج خاصة بعروس خريف 2020

هناك الكثير من صيحات المكياج الرائجة لخريف 2020، ومن المتوقع أن تكون خلال هذا الفصل أكثر بساطة، وستكون اللمسات الناعمة والمخملية لها حصة الأسد، كما يمكن اعتماد أحمر الشفاه الوردي، واختيار ظلال الجفون الوردية ما يضفي إطلالة بسيطة وراقية. أما في حال أرادت العروس لمسة أكثر تميزا فيمكن في هذه الحالة اختيار الأيلاينر الميتالك أو الفضي، والذي يتناسب مع مختلف ألوان البشرة بخاصة البيضاء منها، إذ من الممكن اعتماد لمسة من أحمر الخدود الوردي ليناسب أكثر هذا اللوك. فضلا عن ذلك فإن العديد من خبراء التجميل، يلجأون إلى اعتماد درجات الألوان الثلجية المختلفة، كأحمر الخدود الوردي الباهت، وظلال الجفون الرمادية،

هناك الكثير من صيحات المكياج الرائجة لخريف 2020، ومن المتوقع أن تكون خلال هذا الفصل أكثر بساطة، وستكون اللمسات الناعمة والمخملية لها حصة الأسد، كما يمكن اعتماد أحمر الشفاه الوردي، واختيار ظلال الجفون الوردية ما يضفي إطلالة بسيطة وراقية.

أما في حال أرادت العروس لمسة أكثر تميزا فيمكن في هذه الحالة اختيار الأيلاينر الميتالك أو الفضي، والذي يتناسب مع مختلف ألوان البشرة بخاصة البيضاء منها، إذ من الممكن اعتماد لمسة من أحمر الخدود الوردي ليناسب أكثر هذا اللوك.

فضلا عن ذلك فإن العديد من خبراء التجميل، يلجأون إلى اعتماد درجات الألوان الثلجية المختلفة، كأحمر الخدود الوردي الباهت، وظلال الجفون الرمادية، مع أحمر الشفاه النيود، الذي يتلاءم مع النساء صاحبات البشرة الفاتحة.

كما أنّ الدرجات الباردة سوف تكون الأكثر رواجا، فبالمقابل لا يمكن التخلي عن اللمسات الدافئة للألوان البرونزية ولمسات الهايلايتر الناعمة، مع أحمر الخدود البرونزي، وأحمر الشفاه النيود أو اللامع البني.

ويجب التنبه إلى أمر بالغ في الأهمية، ألا وهو تحضير البشرة قبل اللجوء إلى وضع المكياج الملائم، بخاصة لجهة تنظيف البشرة بالغسول المناسب لطبيعتها، فالبشرة النظيفة الخالية من الزيوت وإفرازات التعرق، سيظهر عليها المكياج بشكل أجمل من البشرة المتراكم عليها طبقات من الزيوت والأوساخ.

ولا بد من وضع واقي الشمس وتطبيق الماسكات المغذية قبل موعد الزفاف بشهر على الأقل، بصورة منتظمة مرتين لثلاث مرات أسبوعياً فضلا عن وضع الكريم الخاص بالنهار والمساء، وأخذ قسط كاف من الراحة والنوم لتتجنبي ظهور الهالات السوداء، ويُفضل وضع الماسكات المغذية لهذه المنطقة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع خبير التجميل سامر بريطع، إذ تحدث عن أبرز صيحات الموضة التي يمكن لعروس خريف 2020 اعتمادها، مؤكدا أنه لا بد من وضع المكياج الذي يبقى رائجا لسنوات عديدة، داعيا العروس إلى الابتعاد عن السموكي آيز واعتماد الألوان البرونزية والمائلة إلى اللون "البرتقالي".

 


 

قد يعجبك ايضاً