ماذا قالت سها شريقي عن مقومات الإطلالة الناجحة لعروس 2020؟

ماذا قالت سها شريقي عن مقومات الإطلالة الناجحة لعروس 2020؟

  • الخميس 30 يوليو 2020 9:12 2018-10-20 10:50:33

تهتم خبيرة التجميل السورية سها شريقي بإطلالة العروس بشكل خاص، وتمنحها جل وقتها في تصميم إطلالات ناجحة ومتميزة تناسب ليلة الفرح، ومناسبة الحفل لتضفي على العروس ثقتها الكاملة في يوم فرحتها.

وبالرغم من الشهرة التي تستحوذ عليها شريقي خاصة بين الفنانات اللواتي يخترنها لتصميم إطلالاتهن في المناسبات المختلفة، ولتصميم إطلالات بعضهن في جلسات التصوير غير أن تركيزها الدائم يتجه إلى إطلالة العروس التي تتطور وتتغير بين الفصول وبين عام وآخر.

وفي لقاء مع موقع فوشيا حدثتنا شريقي أن إطلالة العروس في صيف عام 2020 لم تتغير كثيرا عن العام الفائت، ولم تختلف من ناحية الشكل، وبقي الاهتمام بالدرجة الأولى للمكياج القريب جدا إلى الطبيعي لتظهر بشرة العروس مريحة، مشددة على ضرورة عدم المبالغة في طريقة ولون المكياج بشكل عام، وعدم المبالغة بالتسريحات التي لم تختلف أيضا حيث بقيت العروس محافظة على إطلالة بسيطة وجذابة يضاف إليها الاهتمام أكثر بإكسسوارات الشعر.

وحول بعض الإطلالات الجريئة للعروس قالت شريقي إنها لا تحبذها في يوم العرس تحديدا، كما أنها تحرص دائما على لون هادئ للشعر، رافضة المغامرة بإطلالة العروس التي تتمكن في الأيام العادية من تصميم أية إطلالة كانت.

مضيفة أن العروس احتفظت ببعض الإطلالات الجذابة، والقريبة إلى الكلاسيكية خاصة بتواجدها أمام عدد كبير من الناس.

وحول مقومات الإطلالة الناجحة قالت سها شريقي إنه بالدرجة الأولى يجب أن تمتلك العروس مقومات إطلالتها المميزة بالإضافة إلى صفاء بشرتها ليكون المكياج ناجحا، أما عن المقومات الأخرى فيجب أن تكون واثقة بمن يهتم بإطلالتها وأن تعطيه كامل الصلاحية أو عمل تجربة مكياج قبل موعد حفل الزفاف لتجنب اختلاف الآراء لاحقا.

ونظرا لكون مصففي الشعر والمكياج على تماس مباشر ودائم مع الناس وفقاً لمهنتهم، سألنا شريقي عن كيفية اتخاذها الإجراءات الوقائية اللازمة للحماية من فايروس كورونا المستجد والحفاظ على أنفسهم من انتقال العدوى لتوضح أن الجميع وصل إلى مرحلة الوعي الشخصي التي تجبرنا على اتخاذ إجراءات الوقاية بأنفسنا كالتعقيم الدائم والابتعاد عن السيدة أثناء العمل.

وبالحديث عن موضة الـ Cat eyes الرائجة حاليا وعن مدى استمراريتها قالت شريقي إنها عبارة عن اعتماد طريقة المكياج على خطوط الكحل ورسمتها بغض النظر عن لون المكياج المستخدم بها إن كان ترابيا أو طبيعيا أو أقرب إلى الطبيعي، وأضافت أنها تحب هذا النوع من الموضة وإنه يعطي جمالية للعين بطريقة جميلة ولافتة للنظر.

قد يعجبك ايضاً