ماكياج العروس

من بينها شفاه التّوت.. تعرّفي على أبرز صيحات مكياج العروس للموسم المُقبل!

من بينها شفاه التّوت.. تعرّفي على أ...

بالإضافة إلى الفستان، وتسريحة الشَّعر، يُعدّ المكياج، من أهم تفاصيل إطلالة العروس، حيث يكمِّلها، ويضفي عليها لمسة مميّزة، فسواء كان زفافكِ بسيطًا، أو ضخمًا، فمستحضرات التجميل أتتْ، لإكمال إطلالتكِ. فإذا كنتِ تستعدين لُعرسكِ، تعرّفي على أبرز صيحات مكياج العروس الرّائجة، لموسم 2019: هايلايتر ندّي لا تتردّدي في اختيار هايلايتر ندّي، لإكمال مكياجكِ، في يومكِ المميّز، وإضفاء لمسة مشرقة، ومميّزة إلى إطلالتكِ. آيشادو وردي يعتبر الورديّ، هو الطّاغي على صيحات آيشادو العروس، هذا الموسم، فلا تفوِّتي تطبيقه يوم زفافكِ، لمزيد من الرومانسية، والنعومة إلى إطلالتكِ. شفاه بلون التوت وفقًا لخبراء الموضة، والماكياج، يُعدّ لون التّوت، منافسًا قويًا للأحمر حاليًا، فلا تتردّدي

بالإضافة إلى الفستان، وتسريحة الشَّعر، يُعدّ المكياج، من أهم تفاصيل إطلالة العروس، حيث يكمِّلها، ويضفي عليها لمسة مميّزة، فسواء كان زفافكِ بسيطًا، أو ضخمًا، فمستحضرات التجميل أتتْ، لإكمال إطلالتكِ.

فإذا كنتِ تستعدين لُعرسكِ، تعرّفي على أبرز صيحات مكياج العروس الرّائجة، لموسم 2019:

هايلايتر ندّي

لا تتردّدي في اختيار هايلايتر ندّي، لإكمال مكياجكِ، في يومكِ المميّز، وإضفاء لمسة مشرقة، ومميّزة إلى إطلالتكِ.

آيشادو وردي

يعتبر الورديّ، هو الطّاغي على صيحات آيشادو العروس، هذا الموسم، فلا تفوِّتي تطبيقه يوم زفافكِ، لمزيد من الرومانسية، والنعومة إلى إطلالتكِ.

شفاه بلون التوت

وفقًا لخبراء الموضة، والماكياج، يُعدّ لون التّوت، منافسًا قويًا للأحمر حاليًا، فلا تتردّدي من إضافة بعض الدراما إلى إطلالتكِ بشفتين، بلون التّوت الجذّاب.

بلاشر كريمي

يسيطر البلاشر الكريمي، على العرش، ليُخرج البودرة من المنافسة، فلا تنسي أنْ يكون اختياركِ لإضفاء مزيدًا من الإشراقة إلى إطلالتكِ.

ملمِّع الشِّفاه

إذا أردتِ، يمكنكِ التّخلّي عن أحمر الشِّفاه، واختيار الملمِّع بدلًا منه، كما يمكنكِ اختياره باللون المفضّل لديكِ.

 

اترك تعليقاً