ماكياج العروس

خبيرة تجميل تقدّم نصائح هامة لمكياج العروس "فيديو"

خبيرة تجميل تقدّم نصائح هامة لمكياج...

محتوى مدفوع

قالت آية عبدالحميد، خبيرة التجميل المصرية، إنّ كل فتاة لا بدّ أنْ تهتم ببشرتها طوال الوقت، وليس من أجل حفل زفافها فقط، وذلك عن طريق استخدام الكريمات المناسبة وشرب المياه بكثرة، مشدّدة على ضرورة ابتعاد العروس عن التوتر والقلق، لأن ذلك يظهر وينعكس على ملامح الوجه والبشرة. وأضافتْ في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل  our wedding carnaval أنّ كل عروس لا بدّ أنْ تهتم ببشرتها قبل ميعاد الزفاف بفترة طويلة، وألا تجرّب أشياء جديدة، حتى لا تؤثّر بالسلب على بشرتها، مشيرة إلى أنّ الراحة النفسية والابتعاد عن الضغط النفسي والعصبي، يساعد على ظهورها بشكل أجمل. وتابعتْ آية

قالت آية عبدالحميد، خبيرة التجميل المصرية، إنّ كل فتاة لا بدّ أنْ تهتم ببشرتها طوال الوقت، وليس من أجل حفل زفافها فقط، وذلك عن طريق استخدام الكريمات المناسبة وشرب المياه بكثرة، مشدّدة على ضرورة ابتعاد العروس عن التوتر والقلق، لأن ذلك يظهر وينعكس على ملامح الوجه والبشرة.

وأضافتْ في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل  our wedding carnaval أنّ كل عروس لا بدّ أنْ تهتم ببشرتها قبل ميعاد الزفاف بفترة طويلة، وألا تجرّب أشياء جديدة، حتى لا تؤثّر بالسلب على بشرتها، مشيرة إلى أنّ الراحة النفسية والابتعاد عن الضغط النفسي والعصبي، يساعد على ظهورها بشكل أجمل.

وتابعتْ آية أنه لا توجد موضة معينة للعرائس، لافتة إلى أنّ كل فتاة لها شخصيتها، وشكلها وطبيعة بشرتها التي تختلف عن الأخرى، لذلك فالموضة تختلف من عروس لأخرى، ومهمة الماكيير، هو إظهار جمال وجه العروس وإخفاء عيوبه، وأنْ يختار شكل وطبيعة المكياج الذي يتوافق مع الملامح.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً