فوشيا جديد فوشيا

لكل عروس.. خطوات احرصي على تنفيذها لتطبيق مكياج مميّز!

كثيراً ما يصبح إعلان الزواج مصدراً لتوتر العروس، بداية بالتحضيرات وحتى يوم الزفاف، فعلى الرغم من أنه يوم العمر الذي تحلم به كل فتاة، إلا أنه يحمل تفاصيل عديدة، قد تبدو بسيطة ولكنها تؤرق العروس وتقلقها مثل الورود، والفستان وبطبيعة الحال المكياج وإطلالتها.

ويبدو أن المكياج من أكثر التفاصيل التي تُقلِق العروس، وتفكيرها الدائم في مدى ثباته واحترافية من سيضعه لها، وهل سيضمن لها الظهور بأحلى طلة وبأجمل صورة؟!.

 ولذلك، حرصنا على تقديم أهم النصائح من خبراء مجلة "بيردي" بشأن الخطوات الهامة لمكياج زفافك :

إبقاء خبيرة المكياج على مقربة منكِ لوضع اللمسات النهائية أو الإصلاحات

تعد هذه من أهم الخطوات، فمن الممكن أن يؤثر الطقس على مكياجك وتحتاجين بعض الإصلاحات الطفيفة، حتى بكاؤك قد يؤثر أيضاً على مكياجك، كما أنكِ لا تعرفين ما قد يحدث، لذلك، عليكِ إبقاء خبيرة التجميل على مقربة منك في الزفاف لإنقاذك فورًا.

جربي اطلالة المكياج مسبقاً قبل زفافك

من أهم النصائح التي دائماً ما يوصي بها الخبراء، هي تجربة اطلالة المكياج قبل زفافكِ وليس في اليوم نفسه. فمن خلال تلك الخطوة سيكون لديكِ الفرصة لتجربة ما يناسبك من أفكار بالمكياج بدلاً من الصدمة يوم زفافك عندما تفاجئين بمكياج غير مناسب يجعلك حزينة كلما شاهدتِ صوركِ. لذلك، ضعي تلك الخطوة في الاعتبار ولا تنسيها.

الحواجب

تفضل الكثيرات منا اللجوء للإطلالة الطبيعية الناعمة خلال زفافها. ولكن حتى إذا أردتِ تطبيق تلك الاطلالة، ذلك لا يعني عدم ملء فراغات حاجبيك بالمستحضرات المناسبة، فتركهما بحالتهما الطبيعية مع الاهتمام بتطبيق المكياج الهادئ والناعم، سيجعل اطلالتك ناقصة. لذلك، تحتاجين لخلق توازن وتناغم بإطلالتك.

أخر الأخبار على فوشيا