خطوات بسيطة للحصول على تسريحة مميزة لعروس 2021  مع داني لحود (فيديو)

خطوات بسيطة للحصول على تسريحة مميزة لعروس 2021 مع داني لحود (فيديو)

  • الخميس 31 ديسمبر 2020 7:28 2018-10-20 10:50:33

 

تلعب تسريحة الشعر دورًا مهمًا في إطلالة العروس، حيث إنها أكثر ما يلفت الانتباه في يوم زفافها، وهو الأمر الذي يجعل العروس في بحث دائم عن أفضل تسريحة تتلاءم مع شكلها وتصميم الفستان الذي اختارته، سواء كانت الإطلالة كلاسيكية أو عصرية أو إطلالة بسيطة أو جريئة.

وفي حال كانت العروس ترغب في الظهور بإطلالة أنيقة ومميزة، يمكنها اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة، إما بتصفيفها بشكل كلاسيكي، أو بتطبيق كعكة منخفضة فوضوية، بتصفيف الشعر بتسريحة الويفي، ثم جمعه على شكل كعكة، حيث تصبح خصلات الشعرك متداخلة، وفي حال كانت ترغب الظهور بإطلالة أكثر عصرية، لا بد لها من اللجوء إلى تسريحة الجدائل عند أطراف الشعر، وذلك بتصفيف الشعر بالكامل ليصبح منسدلًا، ثم جمع جزء من أطرافه بتسريحة الجدائل الصغيرة، مع ترك باقي الأطراف تنسدل على الكتفين.

ويمكنها -أيضا- الحصول على تسريحة جذابة تتلاقى فيها الخصلات في الخلف بنعومة مع تموجات بسيطة وإكسسوار طولي يزيّن الشعر، ولكن من المفضل اختيار الفستان المكشوف عند الظهر حينها.

كما يمكن للعروس اختيار تسريحة الشعر الويفي، حيث يمكن اعتمادها مع الشعر القصير والطويل ومتوسط الطول على حد سواء، ولمزيد من التألق يمكن اعتماد إكسسوارات مميزة.

أما في ما يتعلق بتسريحة الجدائل الطويلة المُزينة بالورود والدبابيس، فهي الأكثر رواجًا لعام 2021، كونها تضفي إطلالة أكثر أناقة ورقيًا.

وعلى الرغم من كل تلك التسريحات، إلا أن اللافت، أن تسريحة البف لا تزال تمتلك حصة الأسد في تسريحات الشعر لعام 2021، وذلك لبساطتها وملاءمتها لمختلف تصاميم فساتين الأعراس والمكياج المعتمد.

لذلك، إذا كانت العروس من محبي هذه التسريحة، يمكنها وضع تاج بسيط من الألماس على مقدمة الرأس، مع تصفيف غرة جانبية، ثم ترك بعض الخصلات من الشعر، بعد تصفيفها على شكل ويفي، لتنسدل بنعومة أسفل الغرة الجانبية، مما يمنحكِ إطلالة أكثر عصرية.

الفيديو المرفق، يعرض خلاله مصفف الشعر اللبناني داني لحود، خطوات بسيطة يمكن اعتمادها للحصول على تسريحة مميزة، تتلاءم مع إطلالة عروس 2021.

قد يعجبك ايضاً