حفل زفاف فريد من نوعه بسبب كورونا (صور)

حفل زفاف فريد من نوعه بسبب كورونا (صور)

  • الإثنين 07 ديسمبر 2020 17:46 2018-10-20 10:50:33

تحدّى حبيبان فيروس كورونا المستجد وأحيا حفل زفافهما رغم إصابة العروس بالوباء، ولكن بطريقة فريدة من نوعها، ليتم تصنيف هذه الحادثة بأنها واحدة من أكثر الصور تعبيرًا عن العام 2020.

ووثقت الصور وقوف العريس أسفل شباك العروس، التي أطلت من خلاله لتتم إجراءات الزواج، وذلك بعد أن أصيبت بفيروس كورونا المستجد، في مشهد يبدو وكأنه مأخوذ من قصة ”روميو وجولييت“ الشهيرة وفق المتابعين.

العروسان وهما باتريك ولورين ديلغادو كانا يخططان منذ عام 2019، للزواج في العشرين من نوفمبر 2020، في حفل يضم ما لا يقل عن 170 شخصا، إلا أن فيروس كورونا الذي انتشر حول العالم، أجبرهما على تغيير مكان الزفاف أكثر من مرة، إضافة إلى أن الجائحة زادت من صعوبة حصولهما على رخصة جديدة للزواج.

وشعر الزوجان بالصدمة بعدما اكتشفا أن لورين أصيبت بـ“كوفيد-19″ قبل الحفل بأيام، وقبل انتهاء صلاحية تلك الرخصة التي كانت ستنتهي في اليوم التالي من حفل زفافهما المزمع، فقد اضطرهما ذلك إلى اللجوء لـ“حل بديل“.

وقرر الاثنان التخلي عن الحفل الكبير حتى يتمكنا من إنهاء مراسم الزواج، فوقف باتريك أسفل شباك غرفة لورين في منزل والدتها بولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث عزلت نفسها، لتطل هي من الشباك مرتدية فستانا أبيض.

مراسم الزواج حضرها 10 من أفراد عائلتيهما وأصدقائهما، حيث تم تبادل النذور والخاتمين. ويأمل الزوجان في أن يقيما حفلا كبيرا بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا.

وكتبت مصورة حفل الزفاف جيسيكا جاكسون على الحفل البسيط، قائلة: ”أنا سعيدة جدا أن باتريك ولورين تمكنا من إيجاد وسيلة خلاقة لإتمام زواجهما“.

وأضافت: ”لقد كان هذا أحد أكثر الأعراس التي رأيتها، تجسيدا للعام 2020″، وفق ما ذكر موقع قناة ”فوكس 5 أتلانتا“.

وحظيت الصور بأصداء واسعة بين الجمهور على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن فيروس كورونا غيّر جميع النشاطات من كونها طبيعية إلى استثنائية، كما سردت العديد من الفتيات اللاتي ارتبطن خلال الجائحة كل واحدة عن طريقة الزفاف الذي احتفلت به بطرق مغايرة عما كانت تخطط له وذلك لصعوبة تأجليه كونه لم تتم معرفة نهاية هذا الوباء الذي أرعب العالم أجمع.

قد يعجبك ايضاً