اقترب موته فاحتفل بزفافه وهكذا علقت...

زفاف

اقترب موته فاحتفل بزفافه وهكذا علقت حبيبته.. شاهدي!

تزوج رجل ثلاثيني بريطاني من صديقته رغم أنه يعاني من مرض خطير ولم يتبق من حياته سوى أشهر قليلة حسبما أخبره الأطباء. واحتفل الشاب آلان بيرش البالغ من العمر 37 عاما مع صديقته ديبي ماكدونو بزفافهما بحضور 150 شخصا، بعد قصة حب دامت 12 عاما وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية. وارتبط الحبيبان بعد أن علم بيرش أنه سيعيش من ثلاث إلى تسعة أشهر، وتبين له الأمر إثر تشخيص إصابته بنوع خطير من سرطان الفم. وأصيب الشاب وصديقته بصدمة مدوية بعد تشخيص إصابته بالمرض لكون آلان الذي يعمل في مجال ديكورات الجبس، يتبع نمط حياة صحيا من تناول طعام جيد، والابتعاد

تزوج رجل ثلاثيني بريطاني من صديقته رغم أنه يعاني من مرض خطير ولم يتبق من حياته سوى أشهر قليلة حسبما أخبره الأطباء.

واحتفل الشاب آلان بيرش البالغ من العمر 37 عاما مع صديقته ديبي ماكدونو بزفافهما بحضور 150 شخصا، بعد قصة حب دامت 12 عاما وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وارتبط الحبيبان بعد أن علم بيرش أنه سيعيش من ثلاث إلى تسعة أشهر، وتبين له الأمر إثر تشخيص إصابته بنوع خطير من سرطان الفم.

وأصيب الشاب وصديقته بصدمة مدوية بعد تشخيص إصابته بالمرض لكون آلان الذي يعمل في مجال ديكورات الجبس، يتبع نمط حياة صحيا من تناول طعام جيد، والابتعاد عن التدخين.

img

وقالت صديقته ديبي إن الأطباء استأصلوا 90 بالمئة من لسان زوجها، ووضعوا له بديلا من جلد ساقه".

وأضافت: "كان أولادنا يسألوننا دائما عن موعد زفافنا، ولكن لم نكن قادرين على إخبارهم بأي موعد بسبب حالة آلان السيئة".

وذكرت الصحيفة أن لدى الزوجان 7 أطفال، دون أن تشير إذا كانوا جميعا بالإنجاب أو قد جرى تبني بعضهم.

img

ويبدو أن القصة المؤثرة للزوجين جلبت لهم تعاطفا كبيرا، إذ قدم بعض مزودي الحفلات خدمات مجانية لإقامة حفل الزفاف، وكذلك جرى إنشاء صفحة على الإنترنت لجمع تبرعات للعائلة التي ستفقد الأب قريبا.

وهذه الحالة ليست الأولى، فقد أقيمت حفلات زفاف مشابهة في سنوات سابقة بينها حفل زفاف لمريض بريطاني بسرطان الرئة يدعى غاري قبل ساعات من موته، في مستشفى بمدينة نورثهامبتون في حركة لفتت انتباه الإعلام المحلي والعالمي.

وبدأت الحكاية في يوليو/تموز 2019، عندما شعر الشاب بوعكة صحية، وبدأ في فقدان الوزن بسرعة، وبعد ذلك في سبتمبر/أيلول تم تشخيص المرض على أنه المرحلة الأخيرة من سرطان الرئة.

img

وقالت زوجة غاري بعد وفاته: "عندما علم غاري بمرضه، قال إنه يريد أن يموت رجلا متزوجا، كنا نظن أنه لا يزال لدينا وقت، لكن آمالنا لم تتحقق يوم الجمعة الماضي في المستشفى، وساعدنا الجميع في تنظيم الحفل، لم يكن لديه القوة لكنه وضع خاتم الزواج في إصبعي وقبلني".

وأضافت أرملته أن أكثر من 25 شخصا من أقاربه وأصدقائه تجمعوا في الجناح المخصص لغاري في المستشفى.

وتوفي غاري بعد سبع ساعات من الزفاف، عن عمر يناهز 33 عاما فقط.