فستان زفاف هايلي بالدوين يحتوي على...

زفاف

فستان زفاف هايلي بالدوين يحتوي على هذا السر.. شاهديه عن قرب!

بعد مرور 20 يومًا على حفل زفافها، قررت عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين، الكشف عن أسرار فستان زفافها من خلال فيديو بثته مجلة "فوغ" يوم أمس. وفي التفاصيل دعت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عامًا، والتي تزوجت من المغني الكندي جاستن بيبر، في حفل زفافٍ للمرة الثانية في ساوث كارولينا في الـ 30 من أيلول/سبتمبر، مجلة فوغ لحضور كواليس تصميم فستانها النهائي من طراز "Off-White" والذي صممه المدير التنفيذي للعلامة فيرجيل أبلوه، وظهرت وهي تحاول تجربته للمرة الأخيرة قبل السير في حفل الزفاف. وظهر ثوب الدانتيل الأبيض المزخرف من على الكتف مع أكمام طويلة وطرحةٍ درامية وصل طولها إلى

بعد مرور 20 يومًا على حفل زفافها، قررت عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين، الكشف عن أسرار فستان زفافها من خلال فيديو بثته مجلة "فوغ" يوم أمس.

وفي التفاصيل دعت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عامًا، والتي تزوجت من المغني الكندي جاستن بيبر، في حفل زفافٍ للمرة الثانية في ساوث كارولينا في الـ 30 من أيلول/سبتمبر، مجلة فوغ لحضور كواليس تصميم فستانها النهائي من طراز "Off-White" والذي صممه المدير التنفيذي للعلامة فيرجيل أبلوه، وظهرت وهي تحاول تجربته للمرة الأخيرة قبل السير في حفل الزفاف.

وظهر ثوب الدانتيل الأبيض المزخرف من على الكتف مع أكمام طويلة وطرحةٍ درامية وصل طولها إلى 12 قدمًا، مكتوب عليها عبارة "Till Death Do Us Part" أو "حتى يفرقنا الموت" كما تضمن الفستان عبارة "Dress Wedding" أو "فستان زفاف" وجاءت مطرزةً باللؤلؤ في الجزء الخلفي من الفستان.

img

وكشفت هايلي عن دورها في التصميم موضحةً: "ركزت على الأكمام. كنت أريدها طويلة وتغطي كامل يدي" وأضافت: "لم أكن أريده فستان زفافٍ فقطـ، كنتُ أريده أن يشبه أسلوبي، لذا كان هذا الفستان جزءًا مني".

كما كشف الفيديو عن أنَّ الفستان استغرق صنعه عامًا كاملاً، عمل عليه فريقٌ مكونٌ من 20 شخصًا، قاموا بدمج رموز"Off-White" المميزة مثل شعار "x" ، مع عناصر تصميم فستان الزفاف التقليدية مثل اللؤلؤ اللامع والزهور البيضاء.

وبالإضافة إلى فستان زفافها الاحتفالي، ارتدت هايلي فستانين آخرين خلال حفل الاستقبال؛ فستانًا من تصميم فيرا وانغ، أقرنته بحذاءٍ رياضي، وفستانًا من طراز "رالف أند روسو" بياقةٍ عالية مع فتحةٍ عند الفخذ كان يشبهُ إلى حدٍ كبير الفستان الذي ارتدته ميغان ماركل من "ستيلا ماكارتني" في حفل الاستقبال.