زفاف

مليارديرة تحوّل نفسها لعروس بحر في جلسة تصوير زفافها الأسطوري!

أصبح زواج راشيل وي، الوريثة والمليارديرة الصينية الشهيرة، وخطيبها كين تشين، اللذين ارتبطا في أبريل الماضي، حديث الساعة، حيث عقدا زفافًا أسطوريًا من ثلاثة أجزاء، مستوحى من فيلم ديزني الشهير "ذا ليتل مرميد". ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تحت عنوان "عروس البحر" صور الزوجين، وهما تحت الماء في جلسة تصوير قبيل الزفاف، وصورًا للعروس وهي ترتدي زي عروس البحر، وتجلس بداخل صدفة عملاقة، وصورة أخرى وهي تخرج من صدفة عملاقة خلال حفل الاستقبال، إضافة إلى صور أخرى للوصيفات وهن يرتدين زي حوريات البحر. وتعد العروس ابنة لملياردير فاحش الثراء، بينما العريس يعمل محللاً ماليًا. وتقول الزوجة "رايشل" إنها عندما تعرفت

أصبح زواج راشيل وي، الوريثة والمليارديرة الصينية الشهيرة، وخطيبها كين تشين، اللذين ارتبطا في أبريل الماضي، حديث الساعة، حيث عقدا زفافًا أسطوريًا من ثلاثة أجزاء، مستوحى من فيلم ديزني الشهير "ذا ليتل مرميد".

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تحت عنوان "عروس البحر" صور الزوجين، وهما تحت الماء في جلسة تصوير قبيل الزفاف، وصورًا للعروس وهي ترتدي زي عروس البحر، وتجلس بداخل صدفة عملاقة، وصورة أخرى وهي تخرج من صدفة عملاقة خلال حفل الاستقبال، إضافة إلى صور أخرى للوصيفات وهن يرتدين زي حوريات البحر.

وتعد العروس ابنة لملياردير فاحش الثراء، بينما العريس يعمل محللاً ماليًا. وتقول الزوجة "رايشل" إنها عندما تعرفت على خطيبها للمرة الأولى وشاهدت صفحته على "فيسبوك" ظنت أنه لاعب رياضي؛ بسبب مظهره ولياقته.

واتسم كل شيء تضمنه حفل الزفاف بالبذخ من الكعكعة لفستان الزفاف الذي يحتوى على 6000 بلورة من سواروفسكي.

وبحسب موقع "Value Champion" أقام الزوجان حفل الاستقبال في فندق كارلتون بسنغافورة، حيث تبلغ تكلفة طاولة العشاء في ذلك الفندق ما لا يقل عن 328 دولارًا سنغافوريا، أي ما يعادل 757 جنيهًا إسترلينيًا.

وأثناء حفل العشاء عُرض فيلم للعريس، وهو يبحث عن عروسته في كل مكان في الغرفة، وبعد ذلك يجدها مُختبئة في صدفة عملاقة فيقوم بحملها إلى طاولة العشاء.

وخلال الحفل؛ ارتدى والد العروس زي نيبتون، "إله البحر"، كما ألقى خطابًا للعروسين.

وكشف مخطط الزفاف عن تكلفة الحفل التي وصلت إلى 3 ملايين جنيه استرليني، وبلغ عدد الضيوف 1300 ضيف.

 

اترك تعليقاً