فوق الوديان وبجانب الحمم البركانية....

زفاف

فوق الوديان وبجانب الحمم البركانية.. إليك أغرب مراسم الزفاف بالعالم!

الحُب لا يعرف حدودًا، وهو ما تثبته هذه الصور المجنونة لمواقع إقامة حفلات زفاف عجيبة. البعض اختاروا أن يتزوّجوا بجوار بِركة من الحمم المنصهرة وربما تحت الماء، وآخرون مُعلَّقون فوق الوادي، كل له طريقته لجعل يوم عمره مميزًا جدًا. لكن ربما تكون أكثر حفلات الزفاف غير التقليدية هي تلك التي شارك في مراسمها دب، أو ربما تلك التي تمّت على منحدرات بركان كيلوا في هاواي. زوجان يتشاركان بقبلة تحت الماء في بلايا ديل كارمن، المكسيك، وكيمبرلي فيغلين وريان جينكس يتزوجان على شبكة طائرة من الكروشيه معلقة في الهواء على ارتفاع 400 قدم. احتفالٌ غير عادي لزوجين في منطاد الهواء الساخن،

الحُب لا يعرف حدودًا، وهو ما تثبته هذه الصور المجنونة لمواقع إقامة حفلات زفاف عجيبة.

البعض اختاروا أن يتزوّجوا بجوار بِركة من الحمم المنصهرة وربما تحت الماء، وآخرون مُعلَّقون فوق الوادي، كل له طريقته لجعل يوم عمره مميزًا جدًا.

img

لكن ربما تكون أكثر حفلات الزفاف غير التقليدية هي تلك التي شارك في مراسمها دب، أو ربما تلك التي تمّت على منحدرات بركان كيلوا في هاواي.

img

زوجان يتشاركان بقبلة تحت الماء في بلايا ديل كارمن، المكسيك، وكيمبرلي فيغلين وريان جينكس يتزوجان على شبكة طائرة من الكروشيه معلقة في الهواء على ارتفاع 400 قدم.

img

احتفالٌ غير عادي لزوجين في منطاد الهواء الساخن، كما دعا دنيس ونيليا الدب البني ستيبان إلى حفلهما الخاص.

img

وما بالك بزوجين فوق قمة جبل رينجاني بإندونيسيا البالغ ارتفاعها 3700 متر، وآخران يتزوجان في رافعة حمولتها 70 طنًا في شيجياتشوانغ.

img