زفاف

عريس "عاجز" يرقص مع عروسه في حفل زفافهما يهز الإنترنت.. شاهدي!

عريس "عاجز" يرقص مع عروسه في حفل زف...

أثار مقطع فيديو تعاطفًا واسًعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، يظهر عريسًا على كرسي متحرك ويساعده اثنان من أصدقائه كي يتمكن من الرقص مع عروسه في ليلة زفافهما. ووصف جمهور السوشال ميديا تلك الرقصة بأنها أفضل رقصة أقيمت في حفل زفاف على الإطلاق، خصوصًا وأنها جاءت تلقائية تمامًا، ولم يتم التجهيز لها في أي شيء على صعيد التصميم بشكل مسبق. وظهر في الفيديو صديقا العريس وهما يربطان ساقيهما بساقه ويساعدانه على التحرك معهما بشكل إيقاعي على موسيقى أغنية Make It To Me لسام سميث، بينما ينظر بكل ود إلى وجه زوجته. ونُشِرَ الفيديو الرومانسي لأول مرة من

أثار مقطع فيديو تعاطفًا واسًعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، يظهر عريسًا على كرسي متحرك ويساعده اثنان من أصدقائه كي يتمكن من الرقص مع عروسه في ليلة زفافهما.

ووصف جمهور السوشال ميديا تلك الرقصة بأنها أفضل رقصة أقيمت في حفل زفاف على الإطلاق، خصوصًا وأنها جاءت تلقائية تمامًا، ولم يتم التجهيز لها في أي شيء على صعيد التصميم بشكل مسبق.

وظهر في الفيديو صديقا العريس وهما يربطان ساقيهما بساقه ويساعدانه على التحرك معهما بشكل إيقاعي على موسيقى أغنية Make It To Me لسام سميث، بينما ينظر بكل ود إلى وجه زوجته.

ونُشِرَ الفيديو الرومانسي لأول مرة من جانب مستخدم اسمه ortizanita6 على تطبيق تيك توك الخاص بمقاطع الفيديو القصيرة، وسرعان ما ألهب مشاعر من شاهدوه على الإنترنت ومواقع التواصل.

 

اترك تعليقاً