حلوى غزل البنات تحتل عرش بوكيه الورد لعروس 2019
حلوى غزل البنات تحتل عرش بوكيه الورد لعروس 2019حلوى غزل البنات تحتل عرش بوكيه الورد لعروس 2019

حلوى غزل البنات تحتل عرش بوكيه الورد لعروس 2019

كل عام تظهر صيحات جديدة في عالم الزفاف، والتي أحيانًا ما تتميز بلمسة من الجنون، وبالنسبة لعام 2019، هناك صيحة جديدة ولذيذة لعروس هذا العام.

في حين أن بوكيه الورد أساسي لإطلالة كل عروس منذ عقود، إلا أنه هذا العام تحتل حلوى غزل البنات اللذيذة عرش بوكيه الورد التقليدي لعروس 2019!

قد تتعجبين؛ ولكن في الحقيقة هناك بعض العرائس اللاتي اعتمدن تلك الصيحة بالفعل، والتي تبدو في الحقيقة جميلة وذات لمسة مميزة للعروس، وفي حين أن الأمر يبدو غريبًا، قد تتجنبه الكثيرات، إلا أن تلك ليست المرة الأولى التي يتم فيها تحويل بوكيه الوردي التقليدي إلى بوكيه قابل للأكل.

فوفقًا لخبراء مجلة "باسل"، شهدنا في 2018 صيحات مشابهة، حيث استبدلت الكثير من العرائس بوكيه الورد ببوكيه من البيتزا اللذيذة، كما استبدلت أخريات الزهور ببوكيه من قطع الدجاج الشهية.

وعلى الرغم من أن تلك الصيحة تبدو غريبة ومجنونة، إلا أنها مثالية للعروس الجريئة، كما أنها ستفيدها؛ لأن تلك الصيحة ليست مجرد إكسسوار لإكمال إطلالة العروس؛ إذ يمكن أن تلجأ إليها العروس عندما تشعر بالجوع أيضًا!

فإذا أردتِ إضفاء لمسة عصرية ومميزة إلى زفافك، لا تفوتي اختيار بوكيه من حلوى غزل البنات اللذيذة لإكمال إطلالة عُرسك هذا العام.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com