ماذا قالت حماتكِ لكِ يوم زفافك؟.. ت...

زفاف

ماذا قالت حماتكِ لكِ يوم زفافك؟.. تابعي ردود الفعل!

"ليلةُ العمر" هكذا تُوصف ليلة الزفاف، حيث لا تغيبُ تفاصيلها عن شريكيْ الحياة، بمواقفها ونصائحها وحفلها، ومشاعر الزوجين فيها، لكن تبدو جملة واحدة حين تهمس أم العريس في أذن عروسة ابنها لتلقّنها وصيّة تبقى بمثابة "دستور الحياة". "ماذا قالت حماتك لك يوم زفافك؟".. سؤال طرحته كاميرا "فوشيا" على عدد من المتزوجات، فكانت الإجابات متباينةً بين نصائح للزوجة برعاية زوجها أو كلمات تُعبّر عن حب أسرة الزوج للوافدة الجديدة على العائلة الصغيرة. "حبيه عشان أحبك"، واحدة من النصائح التي ذكرتها الأم لزوجة ابنها يوم الزفاف، بحسب أحاديث متفرقة لسيدات جاءت أغلبها نصائح لرعاية الزوج، فيما قالت أخريات إن أم زوجها نقلت

"ليلةُ العمر" هكذا تُوصف ليلة الزفاف، حيث لا تغيبُ تفاصيلها عن شريكيْ الحياة، بمواقفها ونصائحها وحفلها، ومشاعر الزوجين فيها، لكن تبدو جملة واحدة حين تهمس أم العريس في أذن عروسة ابنها لتلقّنها وصيّة تبقى بمثابة "دستور الحياة".

"ماذا قالت حماتك لك يوم زفافك؟".. سؤال طرحته كاميرا "فوشيا" على عدد من المتزوجات، فكانت الإجابات متباينةً بين نصائح للزوجة برعاية زوجها أو كلمات تُعبّر عن حب أسرة الزوج للوافدة الجديدة على العائلة الصغيرة.

"حبيه عشان أحبك"، واحدة من النصائح التي ذكرتها الأم لزوجة ابنها يوم الزفاف، بحسب أحاديث متفرقة لسيدات جاءت أغلبها نصائح لرعاية الزوج، فيما قالت أخريات إن أم زوجها نقلت إليه رسائل بأنها أصبحت في مكانة ابنتها.