للعروس.. تعرّفي على أبرز صيحات بُوك...

زفاف

للعروس.. تعرّفي على أبرز صيحات بُوكيه الزفاف في 2019!

على غرار المكياج وتسريحة الشعر، يعد البوكيه جزءًا مهمًا جدًا وأساسيًا في إطلالة كل عروس ولا يقل أهمية أبدًا عن فستانها، إذ يعد صاحب اللمسات النهائية لإطلالة العروس. فإذا كنتِ تستعدين لعُرسك في العام المقبل، لا تفوتي ما نقدمه لكِ من أبرز صيحات بوكيه الزفاف لعام 2019 والمقدمة إليكِ من مجلة "برايدز": غير تقليدي بدلًا من استخدام الورد الأبيض التقليدي، سيحل محله نباتات الفريزيا والزنبق باللون الأبيض لتزيين بوكيه العروس. لمسة من البوهيمية وفقًا للخبراء، بالإضافة إلى النباتات والزهور، ستكون الأوراق الخضراء وأوراق الشجر هي المسيطرة على البوكيه لإضفاء لمسة من البوهيمية لإطلالة العروس ووصيفاتها أيضًا. فرع واحد إذا أردتِ

على غرار المكياج وتسريحة الشعر، يعد البوكيه جزءًا مهمًا جدًا وأساسيًا في إطلالة كل عروس ولا يقل أهمية أبدًا عن فستانها، إذ يعد صاحب اللمسات النهائية لإطلالة العروس.

فإذا كنتِ تستعدين لعُرسك في العام المقبل، لا تفوتي ما نقدمه لكِ من أبرز صيحات بوكيه الزفاف لعام 2019 والمقدمة إليكِ من مجلة "برايدز":

غير تقليدي

img

بدلًا من استخدام الورد الأبيض التقليدي، سيحل محله نباتات الفريزيا والزنبق باللون الأبيض لتزيين بوكيه العروس.

لمسة من البوهيمية

img

وفقًا للخبراء، بالإضافة إلى النباتات والزهور، ستكون الأوراق الخضراء وأوراق الشجر هي المسيطرة على البوكيه لإضفاء لمسة من البوهيمية لإطلالة العروس ووصيفاتها أيضًا.

فرع واحد

img

إذا أردتِ يمكنك اختيار فرع واحد كبير من زهرتك المفضلة ليكون بطل البوكيه، ولكن لا تنسي إضافة بعض الورق الأخضر لتزيينه.

بسيط غير كثيف

img

يعد اختيار بوكيه بسيط لا يحتوي على كثير من الزهور من أبرز صيحات 2019، فعلى سبيل المثال يمكنك اختيار عدد قليل من سيقان القرنفل الجميلة.

لون موحد جريء

img

ستكون الألوان الجريئة والزاهية هي الطاغية على ألوان بوكيه عروس 2019، وخاصة عند اختيار لون واحد للبوكيه، فلا تترددي من اختيار لونك المفضل.

حجم صغير

img

على عكس الأحجام الكبيرة والكثيفة للبوكيه، ستصبح الأحجام الصغيرة التي تجمع بين الورود والأوراق الخضراء هي المسيطرة، وتلك الصيحة تنطبق أيضًا على بوكيه وصيفات العروس أيضًا.