زفاف

بريانكا شوبرا تُنجز أولى مهام حفل زفافها الفاخر.. فماذا فعلت؟‎

تستعدُّ المُمثلة بريانكا شوبرا للزوّاج من خطيبها المُغنّي العالمي نيك جوناس في ديسمبر المُقبل، وفي هذه الأثناء، ينشغل الحبيبان بتحضيرات زفافهما الفاخر، حيث عمِلا على إنجاز مهمّة من قائمة مهمّات عقد القِران ليلة أمس الأحد، ألا وهي إقامة حمّام العروس. واختارت شوبرا علامة المُجوهرات المُفضّلة لديها "تيفاني" لكي تُقيم في متاجرها "شَوَرها"، حيث اتّخذت مقهى "Blue Box Cafe" الواقع في فرع تيفاني في ولاية نيويورك الأمريكية مكانًا للحفل، علمًا بأنّ خاتم خُطوبتها باهظ الثّمن من تصميم تيفاني للمُجوهرات. وبهذه المُناسبة المُميّزة، حرصت ملكة جمال العالم السّابقة على ارتداء إطلالة مُناسبة لروح الحدث، فاختارت فُستان عرائس أبيض من علامة "Marchesa"، وصل سعره إلى

تستعدُّ المُمثلة بريانكا شوبرا للزوّاج من خطيبها المُغنّي العالمي نيك جوناس في ديسمبر المُقبل، وفي هذه الأثناء، ينشغل الحبيبان بتحضيرات زفافهما الفاخر، حيث عمِلا على إنجاز مهمّة من قائمة مهمّات عقد القِران ليلة أمس الأحد، ألا وهي إقامة حمّام العروس.

واختارت شوبرا علامة المُجوهرات المُفضّلة لديها "تيفاني" لكي تُقيم في متاجرها "شَوَرها"، حيث اتّخذت مقهى "Blue Box Cafe" الواقع في فرع تيفاني في ولاية نيويورك الأمريكية مكانًا للحفل، علمًا بأنّ خاتم خُطوبتها باهظ الثّمن من تصميم تيفاني للمُجوهرات.

وبهذه المُناسبة المُميّزة، حرصت ملكة جمال العالم السّابقة على ارتداء إطلالة مُناسبة لروح الحدث، فاختارت فُستان عرائس أبيض من علامة "Marchesa"، وصل سعره إلى 8949 دولارًا، جاء بتصميم البنسل الذي دمج القطعة الحريرية العلوية بقطعة الريش السّفلية.

img

ولكي تكسر كلاسيكية إطلالة العرائس البيضاء بالكامل، انتعلت شوبرا في قدميها كعبًا عاليًا كلاسيكيًا لونه وردي، وحملت بيدها حقيبة كلاتش باللون الوردي الباهت، كما زيّنت عنقها بالقلادة الألماسية، علمًا بأنها حَمت نفسها من برد الخريف بارتداء معطف فرو فاخر جاء بلون الأوف وايت.

يُذكر أنّ إشبينتي بريانكا موبينا راتونسي وأنجولا أكاريا، هُما من أقامتا حمّام العروس لها، وحضر الحفل مجموعة من أفراد العائلة والأصدقاء، أمثال والدة بريانكا "مادهو شوبرا"، وكيلي ريبا، ولوبيتا نيوغو، وزوجة شقيق خطيب بريانكا "دانيلا جوناس".