زفاف

في يوم زفافكِ.. إيّاكِ واختيار هذا الحذاء "المُتعب"!

محتوى مدفوع

عند التحضير للزفاف، يحظى الفستان بالكثير من الأهمية، فيكون من السهل نسيان القطع التي تُكمل إطلالتك، وخاصةً الحذاء، وعدم منحها ما يكفي من الاهتمام. بينما تختار الفتيات أحذية تكون مواكبة الموضة وذات تصميم جذّاب، حتى إذا كان مُتعبًا، تُفضل بعضهن اختيار حذاء يضمن لهن الراحة التامة، وذلك ما ينصح به الخبراء. ولضمان راحة تامة لقدميكِ أثناء الاحتفال بعُرسك والاستمتاع بوقتك، ستعرفين من خلال مجلة "هو وات وير" البريطانية، أي الأحذية عليكِ تجنبها يوم زفافها بالإضافة إلى أحذية أخرى يُمكنك اختيارها تتميز بالراحة والتصميم الجذّاب. تجنّبي ارتداء حذاء الكعب العالي المدبب من المقدّمة، فعلى الرغم من أن ذلك التصميم له جاذبيته

عند التحضير للزفاف، يحظى الفستان بالكثير من الأهمية، فيكون من السهل نسيان القطع التي تُكمل إطلالتك، وخاصةً الحذاء، وعدم منحها ما يكفي من الاهتمام.

بينما تختار الفتيات أحذية تكون مواكبة الموضة وذات تصميم جذّاب، حتى إذا كان مُتعبًا، تُفضل بعضهن اختيار حذاء يضمن لهن الراحة التامة، وذلك ما ينصح به الخبراء.

ولضمان راحة تامة لقدميكِ أثناء الاحتفال بعُرسك والاستمتاع بوقتك، ستعرفين من خلال مجلة "هو وات وير" البريطانية، أي الأحذية عليكِ تجنبها يوم زفافها بالإضافة إلى أحذية أخرى يُمكنك اختيارها تتميز بالراحة والتصميم الجذّاب.

تجنّبي ارتداء حذاء الكعب العالي المدبب من المقدّمة، فعلى الرغم من أن ذلك التصميم له جاذبيته الخاصة، إلا أن جاذبيته ستكلفك راحة قدميكِ، حيث يجعل كل الضغط يرتكز على باطن القدمين وحواف الأصابع، ما يُشعرك بآلام مبرحة، فمن الأفضل ترك ذلك التصميم جانبًا واختيار تصاميم أخرى أنسب.

هناك العديد من التصاميم التي يُمكنك اختيارها لتضمن لكِ إطلالة جذابة مع راحة لقدميكِ، مثل حذاء ذي كعب متوسط الطول أو الكعب المربع الأنيق.

بالإضافة إلى ذلك، لا تتردّدي في اختيار أحذية البلاتفورم والفلات والودجز أيضًا، ولا تنسي السنيكرز، فهناك الكثير من التصاميم العصرية والجذّابة تُناسب إطلالة الزفاف، وحتى لا تحتاري، لا تفوّتي مشاهدة الصور لمختلف التصاميم حتى تستلهمي منها أجمل الأفكار.

اترك تعليقاً