زفاف

الورديّ الذهبيّ.. لونٌ جديد يجتاحُ أحذية الزّفاف في 2018!

يعتبر الروز غولد (الوردي الذهبي) من الألوان الرائعة، التي لا تُقاوم، حيث تتميّز بلمسة من النعومة والجاذبية، وتُضفي رونقًا على الإطلالة، وعلى الرغم من روعة هذا اللون، إلا أنّ الكثيرات يترددنَ في اعتماد لون مختلف عن الأبيض لحذاء الزفاف. ويثير لون الروز الغولد الميتاليك جنون الفتيات، ويمكنكِ الآن اختيار حذاء زفافك بنفس اللون الجذّاب لإكمال اطلالة عُرسكِ بنعومة وأناقة. وينصحكِ الخبراء، بكسر اختيار اللون الأبيض التقليدي، واعتماد لون آخر ناعم، مثل الروز غولد، وحتى لا تحتارين، يمكنكِ مشاهدة أجمل تصميمات أحذية الزفاف بهذا اللون الجذّاب. ومن بين الصور، يمكنكِ رؤية حذاء ساتان أنيق من "جيانفيتو روسي"، يتميّز بتصميمه الجذّاب والشفاف،

يعتبر الروز غولد (الوردي الذهبي) من الألوان الرائعة، التي لا تُقاوم، حيث تتميّز بلمسة من النعومة والجاذبية، وتُضفي رونقًا على الإطلالة، وعلى الرغم من روعة هذا اللون، إلا أنّ الكثيرات يترددنَ في اعتماد لون مختلف عن الأبيض لحذاء الزفاف.

ويثير لون الروز الغولد الميتاليك جنون الفتيات، ويمكنكِ الآن اختيار حذاء زفافك بنفس اللون الجذّاب لإكمال اطلالة عُرسكِ بنعومة وأناقة.

وينصحكِ الخبراء، بكسر اختيار اللون الأبيض التقليدي، واعتماد لون آخر ناعم، مثل الروز غولد، وحتى لا تحتارين، يمكنكِ مشاهدة أجمل تصميمات أحذية الزفاف بهذا اللون الجذّاب.

ومن بين الصور، يمكنكِ رؤية حذاء ساتان أنيق من "جيانفيتو روسي"، يتميّز بتصميمه الجذّاب والشفاف، الذي يكشف جزءاً من قدميكِ بنعومة، كما يمكنكِ اختيار مثل ذلك الحذاء من "مانولو بلانيك"، والذي يتميّز بأكسسوار أنيق يزيّن مقدمته.

يمكنكِ إضافة مزيد من العصرية والجاذبية على إطلالتكِ، من خلال ارتداء ذلك الصندل من "صوفيا ويبستر"، والذي يتميّز بسيور رقيقة تعانق قدميكِ، وحبات الكريستال، التي تزيّن الكعب الرفيع.

كما تعرفين، المخمل يُعرف بأناقته، ولا يمكن مقاومته سواء في الأزياء أو الأحذية، مثل تلك القطعة الأنيقة من "بيلي مودا"، والتي جمعتْ بين أناقة المخمل وجاذبية الروز جولد.

فلا تترددي عزيزتي العروس في اختيار حذاء زفافكِ بلون الروز جولد، ولا تفوّتي مشاهدة جميع التصاميم المميّزة، التي جمعناها لكِ.

اترك تعليقاً