زفاف

البساطة مع القليل من الجرأة.. عنوان صيحات طلاء الأظافر لعروس 2018

ترغب كل عروس في الظهور بإطلالة مثالية في ليلة العمر، فتحرص على الاهتمام بكل تفاصيل إطلالتها فالفستان هو محور الاهتمام الرئيسي. التطريزات المخفية أو الإكسسوارات المميزة أو حتى طلاء أظافر مختلف، يرفع من قيمة وجمالية الإطلالة، لهذا فإن من الجيد دائما أن تولي العروس المزيد من الاهتمام لطلاء أظافرها، خصوصا أنها فن في حد ذاته يضفي المزيد من الجمالية والأناقة على المظهر. البساطة تولد الجمال إذا كنت من العرائس اللاتي يملن إلى البساطة ويحبذن أسلوب المينيماليست في يوم زفافهن، يمكنك اعتماد إطلالة متكاملة بالأبيض الكلي باختيار فستان وإكسسوارات بسيطة وحساسة، ويمكنك أيضا اختيار مناكير بسيط قاعدته طلاء أظافر شفاف أو

ترغب كل عروس في الظهور بإطلالة مثالية في ليلة العمر، فتحرص على الاهتمام بكل تفاصيل إطلالتها فالفستان هو محور الاهتمام الرئيسي.

التطريزات المخفية أو الإكسسوارات المميزة أو حتى طلاء أظافر مختلف، يرفع من قيمة وجمالية الإطلالة، لهذا فإن من الجيد دائما أن تولي العروس المزيد من الاهتمام لطلاء أظافرها، خصوصا أنها فن في حد ذاته يضفي المزيد من الجمالية والأناقة على المظهر.

البساطة تولد الجمال

إذا كنت من العرائس اللاتي يملن إلى البساطة ويحبذن أسلوب المينيماليست في يوم زفافهن، يمكنك اعتماد إطلالة متكاملة بالأبيض الكلي باختيار فستان وإكسسوارات بسيطة وحساسة، ويمكنك أيضا اختيار مناكير بسيط قاعدته طلاء أظافر شفاف أو أبيض أو وردي هادئ مزين بالقليل من الغليتر الذهبي أو الفضي.

الجرأة تخلق التميز

   

ربما أنت عروس تميل أكثر إلى الخيارات المميزة وترغب في خطف الأنظار بجرأتها في ليلة العمر، إذا كان الأمر كذلك، فلا تتواني عن تزيين أظافرك بجواهر براقة.

اترك تعليقاً