زفاف

تعشقينَ اللمسات البرّاقة؟ إليِكِ اكسسوارات الزّفاف الأكثر رواجاً في 2018

تعشقينَ اللمسات البرّاقة؟ إليِكِ اك...

تحرص العروس على أنْ تكون إطلالتها كاملة ومثالية بكل تفاصيلها في ليلة العمر، لكنها تُولي الجزء الأكبر من اهتمامها لفستان الزّفاف، لأنه القطعة الأبرز في إطلالتها، التي تعكس شخصيتها وأسلوبها، تليه الاكسسوارات المرافقة، كالحذاء والحقيبة والطرحة والمجوهرات، وطبعاً من الجيّد دائماً اختيار الاكسسوار بنمط متناسق مع الفستان. فإذا كنتِ عروساً جريئة وعصرية، وتبحثين عن الاكسسوارات البرّاقة والجميلة، التي ستلفت الأنظار إليكِ، احرصي على اختيارات منمّقة وبرّاقة ومفعمة بالتفاصيل. على سبيل المثال، بالنسبة للأحذية يمكنكِ الاستعانة بمجموعة أحذية العروس من صوفيا ويبستر، التي تشمل أنماطاً من صنادل الكعب العالي المريحة، ذات التصاميم المميّزة، أو صنادل الكعب العالي من تابيثا سيمونز، المزيّنة بالكريستال. إليكِ

تحرص العروس على أنْ تكون إطلالتها كاملة ومثالية بكل تفاصيلها في ليلة العمر، لكنها تُولي الجزء الأكبر من اهتمامها لفستان الزّفاف، لأنه القطعة الأبرز في إطلالتها، التي تعكس شخصيتها وأسلوبها، تليه الاكسسوارات المرافقة، كالحذاء والحقيبة والطرحة والمجوهرات، وطبعاً من الجيّد دائماً اختيار الاكسسوار بنمط متناسق مع الفستان.

فإذا كنتِ عروساً جريئة وعصرية، وتبحثين عن الاكسسوارات البرّاقة والجميلة، التي ستلفت الأنظار إليكِ، احرصي على اختيارات منمّقة وبرّاقة ومفعمة بالتفاصيل.

على سبيل المثال، بالنسبة للأحذية يمكنكِ الاستعانة بمجموعة أحذية العروس من صوفيا ويبستر، التي تشمل أنماطاً من صنادل الكعب العالي المريحة، ذات التصاميم المميّزة، أو صنادل الكعب العالي من تابيثا سيمونز، المزيّنة بالكريستال.

إليكِ أجمل اكسسوارات الزّفاف الأكثر أناقة، والمفعمة بالتفاصيل والزينة البرّاقة..

اترك تعليقاً