زفاف

بعيدًا عن التكلُّف.. اختاري لزفافك أجمل التسريحات البوهيمية العفوية

بعيدًا عن التكلُّف.. اختاري لزفافك...

تهتم العروس بكل تفاصيل زفافها من الفستان، الحذاء والمكياج إلى الديكور، وتحتار في اختيار التسريحة المثالية لإكمال إطلالتها بجاذبية والظهور بأجمل شكل يوم عُرسها المميز، فهو يوم لا يُكرر. لذلك، وحتى لا تحتاري بعد الآن، جلبنا لكِ عزيزتي العروس مجموعة مميزة من التسريحات الناعمة لإكمال إطلالتك بمنتهى النعومة والرقة: تسريحة مزينة بأغصان الورد وأوراق الشجر لا تترددي في اختيار الضفيرة لتسريحة زفافك، واجعليها تزين شعرك كالتاج مع إضافة أغصان الورد إليها وترك بعض الخصل تنسدل على وجهك بنعومة، كما يمكنك إضافة تاج الورد إلى تسريحة شعرك المنخفضة مثل الصورة، وإذا أردتِ يمكنك أيضًا تزيين شعرك بقطعة مستوحاه من أوراق الشجر.

تهتم العروس بكل تفاصيل زفافها من الفستان، الحذاء والمكياج إلى الديكور، وتحتار في اختيار التسريحة المثالية لإكمال إطلالتها بجاذبية والظهور بأجمل شكل يوم عُرسها المميز، فهو يوم لا يُكرر.

لذلك، وحتى لا تحتاري بعد الآن، جلبنا لكِ عزيزتي العروس مجموعة مميزة من التسريحات الناعمة لإكمال إطلالتك بمنتهى النعومة والرقة:

تسريحة مزينة بأغصان الورد وأوراق الشجر

لا تترددي في اختيار الضفيرة لتسريحة زفافك، واجعليها تزين شعرك كالتاج مع إضافة أغصان الورد إليها وترك بعض الخصل تنسدل على وجهك بنعومة، كما يمكنك إضافة تاج الورد إلى تسريحة شعرك المنخفضة مثل الصورة، وإذا أردتِ يمكنك أيضًا تزيين شعرك بقطعة مستوحاه من أوراق الشجر.

الكعكة الجانبية المنخفضة

يمكنك اعتماد الكعكة الجانبية المنخفضة بطريقة ناعمة وجذابة مثل الصور، ولكن لا تنسي إضافة ذلك الإكسسوار المميز إليها لإضافة المزيد من النعومة والرومانسية إلى إطلالتك.

اللآلئ الأنيقة

يزيد اللؤلؤ من أناقة أي إطلالة، وبالإضافة إلى الأقراط يمكنك إضافة اللآلئ إلى تسريحتك مثل تلك العروس الجميلة.

الكعكة المرتفعة الناعمة

تتميز تسريحة الكعكة بمكانة خاصة لدى كل الفتيات، والآن يمكنك اعتمادها في زفافك بعدة طرق، ولكن يُفضل اعتماد الكعكة الكبيرة العفوية ذات الخصلات المنسدلة بطريقة تلقائية وناعمة، ويمكنك إضافة تاج ماسي مزين بأشكال الورود واللآلئ أو يمكنك إضافة الورود البيضاء الكبيرة، كما يمكنك اعتمادها دون إكسسوار للشعر وستبدين متألقة أيضًا.

التسريحة المنخفضة

يمكنك اختيار اشكال مختلفة من التسريحة المنخفضة لُعرسك، فمن التسريحة ذات الفرق النصفي إلى ذات الفرق الجانبي والضفائر المُجمعة معًا والتسريحة المستوحاه من آلهة الإغريق، يمكنك إضافة تاج من الورود الطبيعية أو مثل ذلك الإكسسوار ذي الشرائط التي تنسدل على الظهر بنعومة.

اترك تعليقاً