زفاف

وأخيرا تمّ الكشف عن تكاليف زواج دونالد ترامب وميلانيا قبل 13 سنة

وأخيرا تمّ الكشف عن تكاليف زواج دون...

محتوى مدفوع

كشف إحدى المواقع الإخبارية الأمريكية مؤخرا، عن تكلفة زفاف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من عارضة الأزياء السلوفانية ميلانيا، التي أصبحت اليوم سيدة أمريكا الأولى. من عارضة أزياء إلى السيدة الأولى يقول التقرير، إنه من غير المعروف إنْ كانت عارضة الأزياء السلوفانية التي قدمت إلى الولايات المتحدة في عام 1966 بتأشيرة دخول وأصبحت مقيمة في عام 2001 ثم حصلت على الجنسية الأمريكية في عام 2006 ثم انتهى بها المطاف، لتصبح السيدة الأولى، قد حلمت أو تخيلت أو خطّطت لحفل زواج كهذا. في سبتمبر 1998 أثارت ميلانيا اهتمام رجل الأعمال والبليونير دونالد ترامب، وبعد 7 سنوات من المواعدة، قرّر الثنائي الزواج في

كشف إحدى المواقع الإخبارية الأمريكية مؤخرا، عن تكلفة زفاف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من عارضة الأزياء السلوفانية ميلانيا، التي أصبحت اليوم سيدة أمريكا الأولى.

من عارضة أزياء إلى السيدة الأولى

يقول التقرير، إنه من غير المعروف إنْ كانت عارضة الأزياء السلوفانية التي قدمت إلى الولايات المتحدة في عام 1966 بتأشيرة دخول وأصبحت مقيمة في عام 2001 ثم حصلت على الجنسية الأمريكية في عام 2006 ثم انتهى بها المطاف، لتصبح السيدة الأولى، قد حلمت أو تخيلت أو خطّطت لحفل زواج كهذا.

في سبتمبر 1998 أثارت ميلانيا اهتمام رجل الأعمال والبليونير دونالد ترامب، وبعد 7 سنوات من المواعدة، قرّر الثنائي الزواج في 22 يناير 2005.

تفاصيل الزواج مذهلة بل وصادمة، ويُذكر أنّ الصحفيين حاولوا رشوة أفراد الموسيقيين ليحلوا مكانهم لالتقاط الصور.

تفاصيل التكاليف

خاتم الزواج كنت تكلفته مليون ونصف المليون دولار.

فستان الزفاف بلغت تكلفته 100 ألف دولار، وكان مطرزًا بـ 1500 من الأحجار الكريمة واللؤلؤ.

مكان الاحتفال

أنفق ترامب ملايين الدولارات على إجراء الترميمات والتحسينات الفاخرة على عقار مارا لوغو الذي اشتراه في عام 1985 بمبلع 5 مليون دولار.

الضيوف والطعام

حضر حفل الزفاف أكثر من 350 ضيفًا من بينهم رؤساء دول وشخصيات من عدة دول في العالم ، بينهم الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، وزوجته هيلاري كلينتون. أما الطعام فيُقدر ما صرف عليه بمبلغ 110 ألف دولار، قُدّم من ضمنه الكافيار والمأكولات البحرية والشمبانيا وقد عمل على تحضير العشاء حوالي 45 طاهيًا.

كعكة الزواج

هي الأغلى في العالم حتى يومنا هذا فقد بلغت تكاليفها 50 ألف دولار ووضع عليها 10 آلاف زهرة زينة.

وزيادة في الرفاهية، حجزت ميلانيا أوركسترا كاملة مجهزة بساكسفون وبيانو والطبول، إضافة الى العروض التي قُدّمت وصُرفت مبالغ خيالية عليها.

اترك تعليقاً