زفاف

ثمنها مليون دولار.. كعكة من الماس تصل إلى دبي لهذا السبب!

ثمنها مليون دولار.. كعكة من الماس ت...

"التزيين بالماس" وسيلة يلجأ إليها كثيرون لترصيع الأحذية والأزياء والحقائب لمنحها إطلالة أجمل وأغلى، إلا أنّ الجديد، هو تزيين الكعك أيضاً بالماس والأحجار الكريمة، فوفقاً لموقع "ستيب فيد" الأمريكي، يستقبل معرض "العروس" في دبي، كعكة من الماس بتكلفة مليون دولار. ويصمّم كعكة الزفاف، المصممة الشهيرة ديبي وينغهام، صاحبة أغلى كيكة في العالم، إذْ ستفاجئ الجمهور بكعكة بحجم قياسي، مرصعة بالألماس قابلة للأكل، مستوحاة من التراث العربي الأصيل. وتشتهر المصممة البريطانية وينغهام بتصاميمها الفاخرة والفخمة لكعكات الزفاف باهظة الثمن في الإمارات، ولكنها المرة الأولى التي تتاح منتجاتها وحلوياتها للعامة خلال معرض"العروس" السنوي المقام، في الفترة بين 7 إلى 10 فبراير بمركز

"التزيين بالماس" وسيلة يلجأ إليها كثيرون لترصيع الأحذية والأزياء والحقائب لمنحها إطلالة أجمل وأغلى، إلا أنّ الجديد، هو تزيين الكعك أيضاً بالماس والأحجار الكريمة، فوفقاً لموقع "ستيب فيد" الأمريكي، يستقبل معرض "العروس" في دبي، كعكة من الماس بتكلفة مليون دولار.

ويصمّم كعكة الزفاف، المصممة الشهيرة ديبي وينغهام، صاحبة أغلى كيكة في العالم، إذْ ستفاجئ الجمهور بكعكة بحجم قياسي، مرصعة بالألماس قابلة للأكل، مستوحاة من التراث العربي الأصيل.

وتشتهر المصممة البريطانية وينغهام بتصاميمها الفاخرة والفخمة لكعكات الزفاف باهظة الثمن في الإمارات، ولكنها المرة الأولى التي تتاح منتجاتها وحلوياتها للعامة خلال معرض"العروس" السنوي المقام، في الفترة بين 7 إلى 10 فبراير بمركز دبي التجاري العالمي. وتعتبر هذه الكعكة، التي تحمل اسم "إحساس يؤكل" أول ثمرة تعاون بين وينغهام و فريق معجنات "رافلز دبي".

من جهتها، قالت المصممة البريطانية إنها "اختارت معرض العروس لأنه المعرض الرائد في تلبية كافة احتياجات العروس التي تعشق الفخامة، فهو المنصة المثالية لعرض موهبتي في مجال التصميم». وتستوحي وينغهام تصاميمها من التراث العربي، إذ تحرص على دمج الثقافة العربية في أعمالها الفريدة.

واستثمرت وينغهام خبرتها في تصميم الأزياء لصنع الكعك (الكيك) لأهم المشاهير والشخصيات رفيعة المستوى، وتعاونت مع المغني الأمريكي جاستن بيبر، والمخرج الأمريكي تيم بورتون، فضلاً عن مشاركتها في برامج تلفزيونية مثل "إكس فاكتور"، "داون تاون آبي" وقناة "ديسكفري".

في العام 2015، صممت وينغهام أغلى كعكة في العالم بقيمة 48.5 مليون جنيه أسترليني (68.5 مليون دولار) لعميل في الإمارات العربية المتحدة احتفالا بعيد ميلاد ابنته ومشاركته، إذ احتوت على 4 آلاف حجراً نادراً. ولم يتم الكشف عن اسم العميل في ذلك الوقت، في حين أفادت تقارير إعلامية إنه من أصل عربي.

كما ذاع صيتها مؤخراً، كعلم في صنع الهدايا الفاخرة، بعد تصميمها أغلى حذاء في العالم بقيمة 15 مليون دولار، مشغولاً بخيوط من الذهب عيار24 قيراطاً، لإحدى العائلات الثرية كهدية عيد ميلاد صديقة مقربة من العائلة.

اترك تعليقاً