زفاف

تعرفي على تسريحات الشعر الأكثر شيوعًا لعروس 2018

تعرفي على تسريحات الشعر الأكثر شيوع...

محتوى مدفوع

تعد تسريحة الشعر جزءًا لا يتجزأ من تألق العروس في يوم زفافها، فكما يقولون "الشعر تاج المرأة ورمز أنوثتها". لذا، احرصي على تسريحة شعر مثالية ومناسبة لك في ليلة العمر. وهنا سنساعدك بعرض أكثر 5 تسريحات شعر هي الأكثر شيوعًا في 2018، لأناقة لا مثيل لها..  إسدال الشعر بطريقة نصف مرفوعة تعد من التسريحات الرومانسية الأكثر شيوعًا هذا العام، لاسيما بين المشاهير والنجمات مثل كيتي ويسلت. ووفقًا لخبير التصفيف ريناتو كامبورا، فإن هذه التسريحة مناسبة لكل أنواع الشعر وأشكال الوجه، كما أنها مثالية لكافة الصور الظلية، وتعد تسريحة سهلة وناعمة للأعراس أو للظهور على السجادة الحمراء. ضفيرة الزفاف من أكثر

تعد تسريحة الشعر جزءًا لا يتجزأ من تألق العروس في يوم زفافها، فكما يقولون "الشعر تاج المرأة ورمز أنوثتها". لذا، احرصي على تسريحة شعر مثالية ومناسبة لك في ليلة العمر.

وهنا سنساعدك بعرض أكثر 5 تسريحات شعر هي الأكثر شيوعًا في 2018، لأناقة لا مثيل لها..

 إسدال الشعر بطريقة نصف مرفوعة

تعد من التسريحات الرومانسية الأكثر شيوعًا هذا العام، لاسيما بين المشاهير والنجمات مثل كيتي ويسلت. ووفقًا لخبير التصفيف ريناتو كامبورا، فإن هذه التسريحة مناسبة لكل أنواع الشعر وأشكال الوجه، كما أنها مثالية لكافة الصور الظلية، وتعد تسريحة سهلة وناعمة للأعراس أو للظهور على السجادة الحمراء.

ضفيرة الزفاف

من أكثر تسريحات الشعر شعبية وانتشارًا بين العرائس، فهي تسريحة رومانسية وناعمة وتضفي جمالًا على العرائس وتألقا في صور الزفاف، كما أن تنوع طرق تصفيفها بين الجدلية الفرنسية والبريطانية (الملكية) وذيل السمكة، يمنحك فرصة لاختيار ما يناسب شكل وجهك ونوع شعرك. وتحظى هذه التسريحة باهتمام كبير لدى النجمات مثل ريس ويذرسبون، وساندرا بولوك، ودرو باريمور، وكاميرون دياز ، ولونا فيجي.

 شعر مرفوع بكعكة دائرية

من تسريحات الشعر المثالية للمناسبات المسائية دون إنفاق ثروة هائلة، كما أنها مناسبة لاحتفالية ما بعد الزفاف، إذ تزيد من أناقة وجمال العروس، فكل ما عليها هو إرجاع شعرها للوراء وتصفيفه على شكل ضفيرة واحدة كبيرة ومنخفضة. من أكثر المشاهير الذين يعشقون هذه التسريحة كاميلا كابيلو وريس ويذرسبون.

 تسريحة شعر الكاريه القصيرة

تمنحك إطلالة كلاسيكية أنيقة، فهي من التسريحات المناسبة في كل وقت، ولكل أنواع الشعر ومثالية للزفاف لمظهر متألق، تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المشاهير مثل ميراندا لامبرت، جوردانا بروستر، وكريستين كافالاري.

 شعر مُنسدل طويل بفرق عند المنتصف

على الرغم من أنها من التسريحات المناسبة للزفاف، فإن العروس ينبغي أن تأخذ في الاعتبار الحفاظ على شعرها من الرطوبة والرياح إذا كان الزفاف في الهواء الطلق، فعليها أن تفكر في رفعه أو تغطيته لحمايته.

اترك تعليقاً