زفاف

تابيثا سيمونس.. تقدم مجموعة أحذية زفاف ساحرة لعروس 2018

عندما يتعلق الأمر بالزفاف، دائماً ما تفضل العروس اختيار زوج من الأحذية من علامتها المفضلة دون أن تهتم بكونها لا تندرج تحت مسمى "أحذية الزفاف"، لكن من الجيد دائماً أنْ نكتشف أحدث مجموعات العلامات التجارية التي تبتكر تصاميم حصرية للعروس. وقد قدمت مصممة الأحذية البريطانية تابيثا سيمونز مؤخرا مجموعة أحذية الزفاف على الإنترنت، شملت كعب الستيليتو المثير، بوتات بالأسلوب الفيكتوري وكعوب الـ " kitten heels" الأنيقة، صنادل مسطحة بالكعب العريض، وصنادل مزينة بالكريستال لترضي أذواق جميع العرائس. وقالت المصممّة في بيان: "لقد قمت بتصميم أحذية زفاف مخصصة لصديقاتي منذ سنوات، وقد قمت بتطريز اسم و تاريخ كل واحدة منهن في

عندما يتعلق الأمر بالزفاف، دائماً ما تفضل العروس اختيار زوج من الأحذية من علامتها المفضلة دون أن تهتم بكونها لا تندرج تحت مسمى "أحذية الزفاف"، لكن من الجيد دائماً أنْ نكتشف أحدث مجموعات العلامات التجارية التي تبتكر تصاميم حصرية للعروس.

وقد قدمت مصممة الأحذية البريطانية تابيثا سيمونز مؤخرا مجموعة أحذية الزفاف على الإنترنت، شملت كعب الستيليتو المثير، بوتات بالأسلوب الفيكتوري وكعوب الـ " kitten heels" الأنيقة، صنادل مسطحة بالكعب العريض، وصنادل مزينة بالكريستال لترضي أذواق جميع العرائس.

وقالت المصممّة في بيان: "لقد قمت بتصميم أحذية زفاف مخصصة لصديقاتي منذ سنوات، وقد قمت بتطريز اسم و تاريخ كل واحدة منهن في باطن أحذيتهن، وفي أول مجموعة أحذية الزفاف، أردتُ أنْ أقدم نفس الخدمة حصريا على موقعنا، آمل أنْ تكون هذه الأحذية تذكارا جميلا بعد فترة طويلة من الزفاف. "

قامت المصممة بعمل رائع بتقديم مجموعة صغيرة من الأحذية التي تتنوع بين ذات الكعب العالي والمنخفض والعريض، كما قدمتها بخيارات متنوعة جريئة وكلاسيكية ورومانسية وبراقة، وقد تم استخدام قماش الساتان في معظم التصاميم التي أتت بظلال متنوعة شملت العاجي والوردي و ظلال أكثر جرأة مثل الأسود والأخضر الزمردي العميق، وتتراوح أسعار الأحذية بين 695 دولاراً و1925 دولاراً.

اترك تعليقاً