للعروس.. إليك أجمل فساتين زفاف من مجموعة "مونيك لولييه" لخريف 2018!
للعروس.. إليك أجمل فساتين زفاف من مجموعة "مونيك لولييه" لخريف 2018!للعروس.. إليك أجمل فساتين زفاف من مجموعة "مونيك لولييه" لخريف 2018!

للعروس.. إليك أجمل فساتين زفاف من مجموعة "مونيك لولييه" لخريف 2018!

تحظى فساتين الزفاف باهتمام خاص، في عالم الموضة والأزياء، حيث يتبارى أبرز المصممون في تصميماتهم لإظهار جمال العروس وذوقها.

وتعتبر المصممة الرائعة مونيك لولييه واحدة من أبرز المصممين المفضلين لدى مشاهير هوليوود، والتي تفردت بتصميم فساتين الزفاف الرائعة، ومن خلال مجلة "مارثا ستيوارت" نستعرض أجمل التصاميم من مجموعة "مونيك لولييه" لفساتين زفاف خريف 2018:

البساطة عنوانك

فستان زفاف جميل من الجبير الأنيق بدون أكمام وذي قصة صدر على شكل قلب، يتميز ببساطة تصميمه وأناقته.

أناقة الورود

فستان جميل بأكمام طويلة شفافة تزينت بالورود، وقد تميز الفستان بنعومة تصميمه التي أظهرتها الورود التي زينت الصدر والأكمام وتناثرت بخفة على الخصر.

الشياكة والعصرية

نجحت "مونيك" في الجمع بين الأناقة والعصرية في تصميم هذا الفستان، حيث يتميز بالساتان الإنسيابي على الجسم ومعطف أنيق من الفرو.

جاذبية الأوف شولدر

الاوف شولدر يضفي جاذبية خاصة على أية قطعة، وخاصة فستان الزفاف. وكما ترين، يتميز ذلك الفستان بالأوف شولدر الأنيق ويتزين بحزام ناعم جداً، وقد مزجت "مونيك" بين الساتان والتل بنعومة مبهرة.

أناقة قصة الصدر على شكل حرف V

فستان مختلف تميز بقصة صدر أنيقة على شكل حرف V، ويزين التوب بورود من الدانتيل الناعمة التي تناثرت على الأكمام الصغيرة.

نعومة الأميرات

فستان رائع دون أكمام، لا يحتاج لأي تفاصيل لتظهر جماله، فالفستان يتحدث عن نفسه ببساطة تصميمه المفعم بالأنوثة ويناسب العروس الحالمة، لكنه يتميز بتنورة ذات طبقات متعددة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com