زفاف

هل يمكن لأم العروس ولأم العريس ارتداء فساتين متناسقة؟

هل يمكن لأم العروس ولأم العريس ارتد...

محتوى مدفوع

بحفلات الزفاف، تكون العروس هي النجمة بالطبع، ولكن أمّ العروس أوالعريس لهما أهمية كبيرة في ذلك اليوم، لذلك من المتوقع رؤيتها متأنقتان جداً ذلك اليوم. وكما تعرفين لا يُفضل أن ترتدي أم العروس والعريس نفس الفستان بيوم الزفاف، ولذلك من الأذكى أن ترتديا فساتين متناسقة وليست متطابقة، فذلك الأمر يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً في صور زفافك، ومن خلال مجلة "مارثا ستيوارت"، نقدم لكِ كيف يمكن الاهتمام بذلك الأمر: يجب على الأم معرفة ما إذا كان للعروس خيارات معينة قد تفضل الابنة لوناً معيناً  لترتديه والدتها وحماتها يوم زفافها، بحيث يتماشى مع لون فساتين إشبينات العروس أو مع ديكور الحفل

بحفلات الزفاف، تكون العروس هي النجمة بالطبع، ولكن أمّ العروس أوالعريس لهما أهمية كبيرة في ذلك اليوم، لذلك من المتوقع رؤيتها متأنقتان جداً ذلك اليوم.

وكما تعرفين لا يُفضل أن ترتدي أم العروس والعريس نفس الفستان بيوم الزفاف، ولذلك من الأذكى أن ترتديا فساتين متناسقة وليست متطابقة، فذلك الأمر يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً في صور زفافك، ومن خلال مجلة "مارثا ستيوارت"، نقدم لكِ كيف يمكن الاهتمام بذلك الأمر:

يجب على الأم معرفة ما إذا كان للعروس خيارات معينة

قد تفضل الابنة لوناً معيناً  لترتديه والدتها وحماتها يوم زفافها، بحيث يتماشى مع لون فساتين إشبينات العروس أو مع ديكور الحفل وطبيعته بشكل عام، كما يمكنها اختيار ستايل معيّن للفستان.

ولكن ذلك لا يحدث كل الأوقات، فقد تترك العروس الأمر لهما، حتى تختارا ما يناسبهما. ولكن إذا كان لديك خيارات معينة، لا تنسي مناقشتها مع حماتك.

على والدة العروس اختيار فستانها أولا ثم تخبر والدة العريس

يعتمد اختيار والدة العريس على اختيار والدة العروس، وليس هناك حاجة لإطلالة متطابقة تماماً، فذلك ما نريد تجنبه كلياً، ولكن إطلالة كتا السيدتين يجب أن تكون متناسقة مع بعضها.

فعلى سبيل المثال، إذا كانت والدة العروس ترتدي فستاناً باللون الياقوتي الأزرق، يمكن لوالدة العريس أن تختار درجة أفتح وأهدأ من الأزرق لا يتصادم مع الياقوتي الأزرق مثل اللافندر.

يمكن لوالدة العريس أن تأخذ المبادرة وتتصل بوالدة العروس

إذا لم تتلق والدة العريس مكالمة ورسالة من أم العروس يمكنها المبادرة بالاتصال، فقد يكون لوالدة العروس عذرها لعدم الاتصال. فما من مشكلة من المبادرة.

اترك تعليقاً