زفاف

دليلكِ لاختيار بوكيه زفافكِ باحترافية

دليلكِ لاختيار بوكيه زفافكِ باحتراف...

محتوى مدفوع

اختيار زهور بوكيه زفافكِ التي تتناسب مع نمط حياتكِ وحفل زفافكِ ليست دائماً مهمة سهلة، خاصة إذا كنتِ لا تعرفين الكثير عن الأزهار التي تختارينها. فكما تعرفين، لكل زهرة معناها الخاص ومميزاتها، ومن خلال مجلة "ذا نوت"، نقدّم لكِ ما تحتاجين معرفته عن بعض الأزهار الأكثر شعبية في بوكيهات الزفاف: زهرة أليستروميريا تسمى زهرة الأليستروميريا عادة بزنبق بيرو أو بزنبق الأنكا، ويرجع أصلها لأمريكا الجنوبية. تعد تلك الزهرة من أفضل الاختيارات لخلفية البوكيه فهي أنيقة جداً وجميلة. الموسم: على مدار السنة. الألوان: تتوفّر باللون الأبيض، الأصفر، البرتقالي، الوردي، الأحمر، الخزامى، الأرجواني والمرقط. وليس لها رائحة. تتميز تلك الأزهار ببساطة جاذبيتها

اختيار زهور بوكيه زفافكِ التي تتناسب مع نمط حياتكِ وحفل زفافكِ ليست دائماً مهمة سهلة، خاصة إذا كنتِ لا تعرفين الكثير عن الأزهار التي تختارينها. فكما تعرفين، لكل زهرة معناها الخاص ومميزاتها، ومن خلال مجلة "ذا نوت"، نقدّم لكِ ما تحتاجين معرفته عن بعض الأزهار الأكثر شعبية في بوكيهات الزفاف:

زهرة أليستروميريا

تسمى زهرة الأليستروميريا عادة بزنبق بيرو أو بزنبق الأنكا، ويرجع أصلها لأمريكا الجنوبية. تعد تلك الزهرة من أفضل الاختيارات لخلفية البوكيه فهي أنيقة جداً وجميلة.

الموسم: على مدار السنة.

الألوان: تتوفّر باللون الأبيض، الأصفر، البرتقالي، الوردي، الأحمر، الخزامى، الأرجواني والمرقط. وليس لها رائحة.

تتميز تلك الأزهار ببساطة جاذبيتها التي تضفيها على إطلالتكِ بزفافكِ.

أزهار الشُّقّار الأرجوانية

تضم أزهار الشُّقّار أو شقائق النُّعمان حوالي 120 - 150 نوعاً، معظمها من النباتات العشبية. وقد ذُكرت تلك الأزهار في الأساطير اليونانية، حيث يُقال إنها انبثقت من دم "أدونيس" حبيب "أفروديت" عندما توفي.

الموسم: من نوفمبر إلى مايو، وبأوائل الربيع.

الألوان: تتميز تلك الأزهار بمختلف درجات ألوان الأحمر والأرجواني، كما تتوفر باللون الأبيض والبرغندي أيضاً، وليس لها رائحة.

أزهار الكالا البيضاء

تُعرف أيضاً باسم زنبق أروم، نشأت في إفريقيا، وتأتي على شكل البوق، وكانت رمزاً للجمال الرائع في العصر الفيكتوري، تتناسب مع البوكيه الطويل.

الموسم: على مدار السنة، وتبلغ ذروتها من الشتاء إلى أواخر الربيع، وليس لها رائحة.

الألوان: تتوافر باللون العاجي، الأصفر، البرتقالي، الوردي الفاتح والداكن، الأحمر والبرغندي الداكن.

وتشير للجمال، الأنوثة والتواضع.

أزهار العائق الأرجوانية

تُسمى أيضاً باسم أزهار الدلفينيوم، وهي من الأزهار الإنجليزية الكلاسيكية، وتتناسب مع حفلات الزفاف بالحدائق أو ذات الطابع الريفي.

الموسم: على مدار السنة وتبلغ ذروتها من شهر يونيو إلى أكتوبر، وليس لها رائحة.

تتوفر بالألوان: الأبيض، الوردي، الخزامي، الأرجواني والأزرق.

تشير للرقة والرفاهية.

زهرة التوليب الهولندية

لا تفوّتي استخدام تلك الزهرة الرائعة بزفافكِ، لما تضفيه من جمال وجاذبية على إطلالتكِ.

الموسم: من نوفمبر إلى مايو.

تتوفر بالألوان: الأبيض، الأصفر، البرتقالي، الوردي الشاحب والداكن، الأحمر والأرجواني، وتتميز برائحتها الهادئة والحلوة.

اترك تعليقاً