زفاف

بالصور.. أفكار رائعة لإدخال اللون الوردي على تفاصيل زفافك

بالصور.. أفكار رائعة لإدخال اللون ا...

محتوى مدفوع

لاشك أن يوم الزفاف هو أحد أهم الأيام لأي فتاة بكل تفاصيله من التحضيرات والديكور إلى اختيار الفستان، فهذه التفاصيل تكون متعبة ولكنها تستحق العناء. عند ذكر كلمة زفاف، يتبادر إلى أذهاننا اللون الأبيض وننسى أنه يمكننا إدخال بعض الألوان الناعمة إلى حفل الزفاف بجانب اللون الأبيض، ولإثبات ذلك، نقدم لك من مجلة "برايدل غايد" أفكارا رائعة لإدخال اللون الوردي الهادئ لزفافك:   فستان الزفاف في زفافك، يمكنك ارتداء فستان زفاف مزين بالورود الناعمة، وكما ترين بالصورة الأولى يتميز ذلك الفستان ببطانة باللون الوردي الهادئ جداً، ما يضفي جاذبية وأناقة مميزة على إطلالاتك. كما يمكنك التجديد وارتداء فستان زفاف باللون

لاشك أن يوم الزفاف هو أحد أهم الأيام لأي فتاة بكل تفاصيله من التحضيرات والديكور إلى اختيار الفستان، فهذه التفاصيل تكون متعبة ولكنها تستحق العناء.

عند ذكر كلمة زفاف، يتبادر إلى أذهاننا اللون الأبيض وننسى أنه يمكننا إدخال بعض الألوان الناعمة إلى حفل الزفاف بجانب اللون الأبيض، ولإثبات ذلك، نقدم لك من مجلة "برايدل غايد" أفكارا رائعة لإدخال اللون الوردي الهادئ لزفافك:   فستان الزفاف

في زفافك، يمكنك ارتداء فستان زفاف مزين بالورود الناعمة، وكما ترين بالصورة الأولى يتميز ذلك الفستان ببطانة باللون الوردي الهادئ جداً، ما يضفي جاذبية وأناقة مميزة على إطلالاتك. كما يمكنك التجديد وارتداء فستان زفاف باللون الوردي الناعم مثل الظاهر في الصورة، فهو يتميز بنعومة ورومانسية التصميم، ما يجعلك أحلى عروس.

  وصيفات العروس

يمكن لصديقاتك ووصيفاتك التألق في زفاف بفساتين رائعة تتميز باللون الوردي الهادئ والناعم بدرجاته المختلفة كما هو ظاهر بالصورتين. 

الورد

أضيفي لإطلالتك لمسة ناعمة ببوكيه الورد ذي اللون الوردي الجميل لإطلالة ساحرة.   الدعوات

حتى أبسط تفاصيل زفافك مثل الدعوات يمكنك تزيينها باللون الوردي، فهو مميز وعصري أيضاً.

  خاتم الزواج

ليس من الضروري أن يكون خاتم زفافك خالياً من الألوان، بل على العكس فبعض من اللون الوردي اللامع سيضفي عليه جاذبية خاصة.

  الكلتش

من الممكن أن تستخدم صديقاتك أو وصيفاتك مثل ذلك الكلتش الرائع الذي يتميز باللون الوردي الجميل والورود المزينة بالكريستال.

  حذاء العروس

في زفافك يمكنك الابتعاد عن الأبيض واختيار اللون الوردي الهادئ لحذائك، كما هو ظاهر بالصورة.

اللانجري

حتى اللانجري يمكن اختياره بذلك اللون الجميل لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

  كعكة الزفاف

ابتعدي عن الأبيض واختاري اللون الوردي الهادئ.

اترك تعليقاً