زفاف

اختاري طرحة فستان زفافك من هذه المجموعة العالمية الرائعة!

اختاري طرحة فستان زفافك من هذه المج...

طرحة الزفاف من أهم الإكسسوارات التي ينبغي على كل عروس اختيارها بعناية شديدة لأنها جزء لا يتجزأ من أناقتها في هذا اليوم الفريد، ولأنها كذلك قد تسبب لك بعض الحيرة عند اختيارها. عرضت مجلة "برايد غايد" المهتمة بإطلالة العروس في ليلة العمر، مجموعة من الطرحات المميزة من تصميم كبار بيوت الأزياء العالمية.. نبدأ مع الطرحة المطرزة من الحواف بالزهور الرقيقة البارزة من التول الشفاف المنسدل على وجهك بخفة وتهبط برقة لتغطي كتفيك بنعومة بالغة، بتوقيع العلامة التجارية "بلسوم فيل". ثم ننتقل للطرحة الملكية التي تشبه قطرات الندى الثلجية وهي المرفوعة فوق رأسك بتاج ذهبي أنيق، فهي مناسبة جدا للفستان الضيق

طرحة الزفاف من أهم الإكسسوارات التي ينبغي على كل عروس اختيارها بعناية شديدة لأنها جزء لا يتجزأ من أناقتها في هذا اليوم الفريد، ولأنها كذلك قد تسبب لك بعض الحيرة عند اختيارها.

عرضت مجلة "برايد غايد" المهتمة بإطلالة العروس في ليلة العمر، مجموعة من الطرحات المميزة من تصميم كبار بيوت الأزياء العالمية..

نبدأ مع الطرحة المطرزة من الحواف بالزهور الرقيقة البارزة من التول الشفاف المنسدل على وجهك بخفة وتهبط برقة لتغطي كتفيك بنعومة بالغة، بتوقيع العلامة التجارية "بلسوم فيل".

ثم ننتقل للطرحة الملكية التي تشبه قطرات الندى الثلجية وهي المرفوعة فوق رأسك بتاج ذهبي أنيق، فهي مناسبة جدا للفستان الضيق مكشوف الكتفين من "بيرتا برايدل".

ما رأيك بهذه الطرحة الرقيقة المطرزة بالدانتيل المتناغم مع فستانك الأنيق من "فيرا وانغ

ونتجه للطرحة المزودة بالزهور البرية النابعة من باقة زهور تزين شعرك الجميل، وهي طرحة شفافة مطرزة بالدانتيل المتناثر كحبات اللؤلؤ على فستانك من الرأس حتى القدمين، من ابداع دار ازياء "اوسكار دي لارانتا".

ما أروع هذه الطرحة القصيرة المطرزة بخيوط الذهب البراق، وتتميز بستايل جديد تغطي وجهك لتنعمي بإطلالة تنطق بالعذوبة وتنطلق بالأنوثة بأنامل "كارولينا هريرا".

وننتقل لستايل آخر، وهي الطرحة المزودة بتاج الرأس يليها المكرنشة من أعلى الرأس وتنسدل بنعومة، و طرحة أخرى تتميز بالكثافة على الظهر بتطريزات ناعمة تملأها الرقة والأناقة من "نعيم خان" و"الون ليفن"، و"جلايا لاهاف".

وأخيرا الطرحة المزودة بشبكة الوجه مع التاج  بتوقيع "اليزابيث فيلمور".

اترك تعليقاً