زفاف

ملياردير يهدي عروسه خاتم ألماس بـ10 ملايين دولار.. انتظري لتري حفل زفافهما!

محتوى مدفوع

في حفل زفاف أسطوري فاخر تم زفاف العارضة الروسية كسينيا تساريتسينا 27 عامًا، على الملياردير الروسي "أليكسي شابوفالوف" بفندق فخم في قرية "بارفيخا" الراقية في روبلكفا بالعاصمة الروسية موسكو. وأحيا الحفل أشهر نجوم البوب وموسيقى الروك، منهم بولينا غاغارينا المغنية الروسية والفرقة الموسيقية لينينغراد. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أطلت "كسينيا" بفستان زفافها بقصة القلب الجديدة المرصع بحبات اللؤلؤ، ولم يكن الفستان الوحيد بل بدلته بفستان آخر في منتصف الحفل، وكان الفستان الآخر في الإطلالة الثانية للحسناء الروسية مصنوعًا من طبقات الدانتيل ومزوداً بالطرحة الطويلة جدًا التي تصل من رأسها حتى افترشت أرض حلبة الرقص. أما عن كعكة الزفاف

في حفل زفاف أسطوري فاخر تم زفاف العارضة الروسية كسينيا تساريتسينا 27 عامًا، على الملياردير الروسي "أليكسي شابوفالوف" بفندق فخم في قرية "بارفيخا" الراقية في روبلكفا بالعاصمة الروسية موسكو.

وأحيا الحفل أشهر نجوم البوب وموسيقى الروك، منهم بولينا غاغارينا المغنية الروسية والفرقة الموسيقية لينينغراد.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أطلت "كسينيا" بفستان زفافها بقصة القلب الجديدة المرصع بحبات اللؤلؤ، ولم يكن الفستان الوحيد بل بدلته بفستان آخر في منتصف الحفل، وكان الفستان الآخر في الإطلالة الثانية للحسناء الروسية مصنوعًا من طبقات الدانتيل ومزوداً بالطرحة الطويلة جدًا التي تصل من رأسها حتى افترشت أرض حلبة الرقص.

أما عن كعكة الزفاف فكانت مكونة من 8 طوابق مزينة بالعناقيد الكريستالية المذهلة، وتم تزيين الحفل بمئات الزهور البيضاء التي تتناسق مع الثريات المتلألئة.

أما خاتم الزفاف الذي قدمه الملياردير لعروسه فكان من الألماس الخالص عيار 70 قيراطا وتقدر قيمته بنحو 10 ملايين دولار أمريكي، وقد اشترى أليكسي هذا الخاتم لحبيبته لينافس خاتم إليزابيث تايلور 30 قيراطا الذي بيع في عام 2011 مقابل 8.8 مليون دولار، وقال بهذا الصدد ليس هناك امرأة أهم من حبيبتي لترتدي خاتما أكبر منها.

وعلقت زوجته قائلة: "لم يكن زوجي يومًا بخيلا ولهذا السبب اشترى هذا الخاتم ليكون أكبر خاتم ماسي حتى يليق بحبه لي، وقسًم الزوجان قضاء شهر العسل بين روسيا ودبي في أفخر الأماكن وبصحبتهما طفلا أليكسي.

اترك تعليقاً