زفاف

4 أخطاء تجنبيها قبل ليلة زفافك

4 أخطاء تجنبيها قبل ليلة زفافك

محتوى مدفوع

نعلم أن فترة التحضير لزفافك هي فترة مقلقة وترتفع بها مستويات التوتر لأعلاها، ومهما نصحنا لك بالراحة والاسترخاء، لا بد من الوقوع في فخ القلق فيما يتعلق بكل تفاصيل يومك المميز من طرحتك وفستانك إلى قائمة الطعام إلى الورود وغيرها الكثير. إلا أن ما سنقدمه لك اليوم هي أخطاء يمكنك تفاديها ببساطة كي لا تتفاجئي يوم زفافك ببهتان بشرتك أو تورم قدميك أو أي مشاكل غير مرغوبة. النوم متأخرا في الليلة التي تسبق الزفاف، على الرغم من التوتر الذي لن يسمح لك بالنوم وسيجعله صعبا إلا أنه عليك محاولة الاسترخاء والاستلقاء في السرير مبكرا والحصول على ما لا يقل عن

نعلم أن فترة التحضير لزفافك هي فترة مقلقة وترتفع بها مستويات التوتر لأعلاها، ومهما نصحنا لك بالراحة والاسترخاء، لا بد من الوقوع في فخ القلق فيما يتعلق بكل تفاصيل يومك المميز من طرحتك وفستانك إلى قائمة الطعام إلى الورود وغيرها الكثير.

إلا أن ما سنقدمه لك اليوم هي أخطاء يمكنك تفاديها ببساطة كي لا تتفاجئي يوم زفافك ببهتان بشرتك أو تورم قدميك أو أي مشاكل غير مرغوبة.

النوم متأخرا في الليلة التي تسبق الزفاف، على الرغم من التوتر الذي لن يسمح لك بالنوم وسيجعله صعبا إلا أنه عليك محاولة الاسترخاء والاستلقاء في السرير مبكرا والحصول على ما لا يقل عن 8 ساعات من النوم المتواصل، لتفادي الهالات السوداء أو بهتان البشرة .

انتعال الكعب العالي لساعات طويلة ما قبل الزفاف لتجنب آلام القدمين وانتفاخهما، وبالتالي لن تكوني في أوج تألقك ونشاطك يوم زفافك.

تناول وجبات تحتوي كميات عالية من الملح، الأمر الذي يؤدي إلى احتباس الماء في جسمك وبالتالي شعورك بالضيق في فستان العرس.

عدم شرب كميات كافية من المياه، فمع انشغالك بكل التفاصيل المتعلقة بالحفل، قد يفوتك تذكر شرب المياه بالكميات اللازمة، ما يعني بشرة جافة وباهتة يوم الزفاف.

اترك تعليقاً