زفاف

بالصور.. البحرين تشهد أول حفل زفاف هندي

محتوى مدفوع

كان حفل زفاف ضياء ميهتا ابنة روسل ميهتا الرئيس التنفيذي لشركة "روزي بلو"، وعيوش جاتيا نجل رجل الأعمال عميت جاتيا من مطاعم "هاردكاسل" (سلسلة مطاعم ماكدونالدز الهندية)، مذهلاً للغاية. بدأ الاحتفال الذي دام ثلاثة أيام في المنامة عاصمة البحرين، بحفل عشاء ترحيبي، تلاه احتفال الحنة ورقص السانغيت. وفي اليوم الأخير عقد الزوجان قرانهما واستضافا حفل ما بعد المراسم، وبينما تمت كل الفاعليات في فندق "فور سيزونز باي"، عُقد احتفال السانغيت في فندق "ريتز كارلتون" الفاخر على جزيرة خاصة. وقد وقع الاختيار على "أبو جاني" و"سانديب خوسلا" لتصميم أزياء العروس للحنة، والسانغيت والزفاف، وقد اختار العريس ارتداء زي "سابياساتشي أشكان" (رداء

كان حفل زفاف ضياء ميهتا ابنة روسل ميهتا الرئيس التنفيذي لشركة "روزي بلو"، وعيوش جاتيا نجل رجل الأعمال عميت جاتيا من مطاعم "هاردكاسل" (سلسلة مطاعم ماكدونالدز الهندية)، مذهلاً للغاية.

بدأ الاحتفال الذي دام ثلاثة أيام في المنامة عاصمة البحرين، بحفل عشاء ترحيبي، تلاه احتفال الحنة ورقص السانغيت.

وفي اليوم الأخير عقد الزوجان قرانهما واستضافا حفل ما بعد المراسم، وبينما تمت كل الفاعليات في فندق "فور سيزونز باي"، عُقد احتفال السانغيت في فندق "ريتز كارلتون" الفاخر على جزيرة خاصة.

وقد وقع الاختيار على "أبو جاني" و"سانديب خوسلا" لتصميم أزياء العروس للحنة، والسانغيت والزفاف، وقد اختار العريس ارتداء زي "سابياساتشي أشكان" (رداء الزفاف الهندي التقليدي) في يومهما العظيم.

وخلال احتفال البارات، ارتدى أصدقاؤه تيشيرتات مصممة خصيصاً مطبوعا عليها AJ Squad من تصميم "فايتينغ فام".

وقد سافر أكثر من 750 شخصاً لحضور الزفاف بما في ذلك عائلة "أمباني" و"ريدي" و"سالجونكار"، وهم كبار عائلات رجال الأعمال بالهند، كما كان "عامر خان" من بين المشاهير المتواجدين بحفل الزفاف.

اترك تعليقاً