لكل عروس.. أجمل 5 أحذية زفاف لأناقة مريحة

لكل عروس.. أجمل 5 أحذية زفاف لأناقة مريحة

رحاب درويش

تحرص كل عروس في يوم زفافها المميز أن تكون إطلالتها متكاملة بكل تفاصيلها، فكما تحتاج للتأني في اختيار فستانها لكي يكون ملائماً لشخصيتها وحضورها، كذلك لا تقل الإكسسوارات المرافقة للفستان أهمية عنه، لذا يجب على العروس أن تنجح في اختياراتها  لتتمتع بالإطلالة الأجمل.

ويأتي الحذاء من ضمن الإكسسسوارات التي يجب على العروس التروي في اختياره، حتى تلقى الخيار الأنسب لها من ناحية الأناقة والراحة في الوقت ذاته، فعلى الرغم أن الحذاء لايكون ظاهرا في أغلب الأحيان، إلا أنه يعتبر من القطع المهمة للعروس فعليه تعتمد راحتها وأناقتها واتزانها في هذا اليوم الحافل.

موقع “إن ستايل” بمساعدة الخبيرة المعروفة في مجال الأحذية جاكلين سويترا، اختار لكل عروس أفضل أحذية الزفاف، التي تجمع ما بين الأناقة، وتضفي مزيدا من الشياكة على الفستان من ناحية، وما بين الراحة وسهولة الرقص والحركة مع العريس ووسط الضيوف من ناحية أخرى.

الأبيض من “كيت سبيد”

حذاء أبيض بكعب عالٍ، يمزج بين الجلد المريح والدانتيل الذي يغطي الكعب بأكمله، إلى جانب وجود شريط داعم من الجلد حول الكاحل.

البني من “فينيس كاماتو”

حذاء باللون البني، على شكل حرف T في مقدمة القدم، وهو حذاء عالٍ من الحرير الأنيق المطرّز بالإستراس الفضّي.

الذهبي من “ستيوارت فايتسمان”

من أحذية الزفاف الأكثر راحة، حيث يتميّز بكعبه العريض، الذي يُسهّل الحركة، بالإضافة إلى حزام يُلف حول الكاحل.

الفضّي من “بيتيسي جونسون جيسي”

هذا هو الحذاء الكلاسيكي الأكثر راحة، باللون الفضّي، وبالإستراس المنمّق حول الكعب العريض والمريح، مع شريط داعم من الجلد يُلف حول الكاحل.

الأزرق من “ناين ويست أندريه”

من أفضل أحذية الزفاف، هذا الحذاء من الشمواه الأزرق المكشوف عند منطقة الكعب، والذي يتميّز أيضًا بوجود أشرطة داعمة عريضة حول الكاحل، ما يمنحه مزيدًا من النعومة والرقّة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com