عرس هندي في تراس برج العرب تُصنع منه الأحلام

11111111111
 

إسماعيل الحلو

تبدو مشاهدة هذين العروسين أثناء حفل زفافهما في برج العرب فندق السبعة نجوم الشهير في دبي وكأنها قصة عصرية من عالم الخيال. فبينما يرغب أغلبنا بحفل زفاف أسطوري في نقطة معينة من حياتنا، إلا أن عدد قليل منا يتمكن فعلاً من تحقيق هذا الحلم، ولكن في كلا الحالتين الجميع يعيش بسعادة أبدية، سواء أكان الزفاف أسطورياً أم لم يكن.

15535215_1792597277626267_501778868823130112_n

حين تشاهد فيديو الزفاف المدهش للزوجين الهنديين “فيفيك بهاتيا وشروتي” في تراس برج العرب، حاول أن توسع صدرك وأن لا تكون غيوراً، هذا الحفل تم تنظيمه من قبل شركة تصاميم الحدث الأنيق (Event Chic Designs) في دبي، حيث صرح القائمون عليها بأن  الزوجين هما أول من أقام حفل زفاف في تراس برج العرب الذي تم افتتاحه العام الماضي.

ديكورات العرس كانت عبارة عن دمج مابين روح البنى العصرية وسكينة وهدوء المياه المجاورة، كما تضمن ممراً مركزياً محاطاً برمال الشاطئ والأكواخ الخاصة على كلا الجانبين. وبالتأكيد لن ننسى جمالية كعكة الزفاف والألعاب النارية التي زينت سماء دبي.

الجدير بالذكر أنه تم افتتاح تراس برج العرب في 25 أيار/مايو من العام الماضي من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كأول جزيرة اصطناعية من نوعها في العالم، حيث أضيف هذا المكان إلى لائحة العجائب الهندسية، فهو يتميز بتصميمه المبتكر الفريد من نوعه، وبذلك يشكل تحفة هندسية انضمت إلى أهم مناطق الجذب السياحي في دبي.

شاهدي الصور الرائعة  لهذا العرس الأسطوري:

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com