فوشيا جديد فوشيا

بالفيديو.. الزفاف الأكثر كُلفة في العالم لابنة أحد ملوك النفط الروسي!

سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على حفل زفاف فاخر لابنة أحد أباطرة النفط الروسي، وقالت الصحيفة في تقريرها، إن حفل الزفاف الأسطوري لابنة أحد الأقلية الحاكمة الطاجيكية تضمن فستان زفاف مرصّع بالجواهر من تصميم أهم المصممين البريطانيين، وبلغت كلفته وحده ما يعادل 650 ألف دولار.

وتم عقد قران العروس مادينا شوكيروفا ابنة أحد أقطاب النفط بروسيا، ويدعى إلخوم شوكيروفا، على رجل عرف فقط باسم سادور، في فندق راديسون رويال أوتيل الفاخر بالعاصمة الروسية موسكو.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=foaU22QCN3A

ووفقا للتقارير فقد حضر العرس 900 شخص، وقد أبهرت مادينا الضيوف بفستان زفافها الهوت كوتور من تصميم دار الأزياء البريطانية "رالف وروسو".

واختارت العروس العلامة التجارية الأقل شهرة مبتعدة عن اختيار فستان الزفاف من أشهر دور الأزياء العالمية لزهير مراد.

 

وتم تطريز الفستان بالخيوط الفضية وبتلات الأورغانزا ومئات من اللآلئ وكريستال سواروفسكي.

كما أبهر منظمو الحفل جميع الحضور بكعكة الزفاف التي بلغ طولها 3 أمتار من قبل صانع الكعكات الشهير والملاكم السابق "رينات أجزاموف".

وقبل حفل الزفاف أقامت مادينا حفل الحنّة في أحد المنتجعات بمدينة ماربيا الإسبانية حيث ذهبت برفقة صديقاتها على متن طائرة خاصة.

وقالت مادينا بأنها أقامت حفل حنة ثان في مطعم فخم عشية زفافها في روسيا.

ووفقا لما ذكره موقع لايف الروسي فقد تم إنفاق ما يقارب 500 ألف دولار على الفقرات الترفيهية بليلة حفل الزفاف فقط.

وعلى الرغم من أن عائلة العروس تحاول البقاء بعيدا عن أعين وسائل الإعلام، فقد أفادت التقارير بأن إلخام شوكيروفا يمتلك أفخم فندق شمال شرقي العاصمة الأوزباكستانية طشقند.

وبالإضافة إلى ذلك يمتلك شوكيروفا 65% من أسهم أكبر سلسلة مراكز تسوق بأوزباكستان، وتدعى ديمير، وكذلك فندقين بغرب العاصمة الروسية موسكو.

أخر الأخبار على فوشيا