فوشيا جديد فوشيا

بالصور.. استبدلي تاج العروس التقليدي بهذه القطع الجميلة

يبدو أن تاج العروس التقليدي، يتراجع قليلاً من على عرش الموضة، بعد اتجاه العديد من العرائس، نحو النمط البوهيمي، حيث الضفائر، لتسريحات الشعر وقطع الرأس الرقيقة.

فما رأيك بتجربة هذه البدائل الرقيقة والعصرية من أجل زفافك.

الهالة

فهي تضفي لمسة أثيرية لمظهر العروس من خلال ارتدائها عبر قمة الرأس أو من الخف أو من الأمام، وتتراوح أشكالها من التصاميم البسيطة الرفيعة، إلى القطع المرصعة بالجواهر والمليئة بالتفاصيل.

عصابة الرأس

سواء كنت تبحثين عن لمسة رقيقة من اللمعة، أو القطع المرصعة بالجواهر، فعصابات الرأس هي خيارات عظيمة لإكسسوارات رأس العروس.

فاسيناتور

هذه القطع لاقت رواجاً منذ ظهورها في أوائل القرن الـ 19، خاصة في حفلات الزفاف الملكي، وهي بديلة للقبعة التقليدية، ويمكن أن تحتوي على مجموعة متنوعة من الزخرفة لإتمام طلتك.

قفص العصافير

لإضفاء لمسة كلاسيكية مضيئة في ليتلك التي تنتظرينها، ما رأيك في قفص العصافير، فهو يضم عادة الأزهار الزخرفية أو قطع الريش، مع شبكة تغطي الوجه، ويمكنك ارتداء فستان بسيط وناعم معه.

التاج

هذه ليتلك فإذا كنت تودين أن تبدي كالأميرة، فارتدي التاج المزخرف واللامع مع فستان كرة الرقص.

المشابك والدبابيس والأمشاط

إذا كنت تبحثين عن البساطة والأناقة، اختاري مشبكاً أو مشطاً رقيقاً لكن مزخرفاً، فهذه التصاميم البسيطة تلفت الانتباه إلى ثوبك المذهل.

الكروم

وهي آخر صيحة في إكسسوارات شعر العروس، فهي يتم نسجها داخل تسريحة شعرك، ويمكن أن تكون مصنوعة من مواد طبيعية أو معادن مزخرفة.

أخر الأخبار على فوشيا