رسالة ميرنا جميل عبر "فوشيا" إلى أمير كرارة

أعربت الفنانة المصرية ميرنا جميل، عن سعادتها لمشاركتها في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" مع مواطنها الفنان أمير كرارة، والذي يُعرض حاليًا ضمن الموسم الدرامي الرمضاني، موجهة رسالة له عبر موقع "فوشيا".

وقالت ميرنا: سعيدة للغاية لمشاركتي في السباق الدرامي الرمضاني مع الفنان أمير كرارة، ومتفائلة للغاية بأن يكون العمل هو مفاجأة الشهر الكريم مع نهايته، وأن يحقق المسلسل النجاح الذي نطمح له.

ووجهت ميرنا حديثها للفنان أمير كرارة، قائلة: لا أخفي سعادتي بالعمل مع أمير، فهو فنان كبير ومحترم على المستويين الإنساني والفني، ولا يختلف عليه اثنان، وأريد طمأنته بأن مسلسل "بيت الرفاعي" سيكون علامة فارقة في رمضان هذا العام.

وبينت ميرنا جميل أنها قامت بتغير جلدها الفني، من خلال تقديم شخصية "سامية حلويات" في المسلسل، وقالت: متحمسة للغاية لشخصية سامية حلويات، هي لون جديد عليّ لم أقدمه من قبل، وشخصية مركبة ليست كوميدية طيلة الوقت، ولكن بها خط خفيف.

في سياق آخر، كشفت ميرنا موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"، مؤكدة أن الجمهور أصبح متشوقًا للأحداث أكثر من أبطال العمل أنفسهم، مشيرة إلى أن التصوير سيبدأ بعد انتهاء إجازة عيد الفطر على الفور.

وكشفت ميرنا جميل عن موعد بدء العمل على الجزء الخامس من مسلسل اللعبة: "أصبحت أرى أن الجمهور أصبح متشوقًا للمسلسل أكثر من أبطاله، وبالنسبة لي أنا في حالة اشتياق للمسلسل ولأسرته، ومن المقرر أن نبدأ تصوير مشاهد الموسم الخامس بعد انتهاء شهر رمضان الكريم".

رسالة ميرنا جميل عبر "فوشيا" إلى أمير كرارة
أمير كرارة يشوق للإثارة والغموض في "بيت الرفاعي"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com