أبطال فيلم "سوبر تونسي": ردة فعل الجمهور "سيمفونية"

كشف المخرج التونسي قيس شقير في حوار خاص لموقع "فوشيا"، بأنه كان يحلم مند طفولته بتصوير عمل يحاكي قصص "سوبر مان" و"سبايدر مان"، لكن بطريقة مختلفة.

وأعرب شقير عن سعادته بتفاعل الجمهور الإيجابي، خلال العرض ما قبل الأول لفيلمه " سوبر تونسي" بمشاركة نجوم الفيلم كمال التواتي، نعيمة الجاني، سفياد الداهش، بسام الحمراوي، كريم الغربي، لبنى السديري، أمين السافي، وعدد من نجوم السينما والمسرح في تونس.

ووصف المخرج في حديثه، أن تصفيق وضحك الجمهور على اللقطات بمثابة سمفونية موسيقية لبيتهوفن، وهو ما يحفزه على مزيد التقدم وتقديم أعمال أخرى.

من جانبه رأى الممثل كريم الغربي، أن الدور تطلب منه جهدًا كبيرًا؛ إذ حرص على أن يقدم دورا غير مبالغ فيه من ناحية الحركة، والسيناريو، مشيرًا إلى أن الأفلام التونسية أفضل بكثير من الأفلام التجارية المصرية. وتابع الغربي"هو ليس بغرور لكن هي ثقة بالنفس، أعمالنا تقدم إمكانيات بسيطة لكن بجودة عالية".

في حين قال النجم التونسي كمال التواتي "شعرت أنني واحد من الجمهور، معبرًا عن إعجابه بالممثلين الذين شاركوه البطولة". ومن جهتها أكدت الممثلة أسماء بن عثمان، أنها معجبة كثيرًا بالعمل من جميع النواحي الإخراج، السيناريو والنص، مشيرة إلى أن هذا الفيلم يعتبر بداية فقط وسيعيد الجمهور للسينما.

أما الفنانة نعيمة الجانبي، فعبرت عن فخرها بالعمل وسعادتها بردة فعل الجمهور الإيجابية، التي لمستها من الجمهور. بينما رأى الممثل سفيان الداهش، أن هذه النوعية من الأعمال من شأنها أن تعيد الإشعاع للسينما في تونس ولدور العرض.

وتدور أحداث الفيلم الذي أنتجه مجمع القوبنطيني في زمن تكون فيه تونس أقوى دولة في العالم بفضل بطلها الخارق " عثمان"؛ إذ تفرض الأتاوات على جميع دول العالم مقابل حمايتها لهم، ثم يظهر "سليمان" وهو شاب تونسي انطوائي و جبان تقوده الأقدار بعد موت عثمان ليصبح هو البطل الخارق التونسي الجديد.

يذكر أن الفيلم سيعرض في دور العرض التونسية، ابتداءً من يوم 20 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com